• بحث عن
  • تعيين محمود مسلم مديرًا عامًا لتطوير محتوى قنوات الشركة المتحدة الإعلامية

    قررت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تصعيد الكاتب الصحفي محمود مسلم مديرًا عامًا لمنظومة تطوير المحتوي بقنوات المجموعة، إضافة إلى الإشراف الكامل علي السياسة التحريرية التي سبق توليها في شهر إبريل الماضي.

    وقال مصدر مسئول بالشركة المتحدة، إن القرار يأتي في إطار الرؤية الجديدة لتطوير المحتوي التي انتهجتها الشركة المتحدة مؤخرًا في جميع قنوات المجموعة التابعة لها، لتقديم رؤية متفردة للمنظومة الإعلامية.

    ولفت المصدر، إلي أن تصعيد الكاتب الصحفي محمود مسلم يأتي في إطار النجاح الذي حققه خلال عمله الفترة الماضية في قناة dmc العامة منذ إنشاؤها.

    وأشار، إلى أن القرار يأتي إضافة إلى الإشراف الكامل لمسلم علي البرامج السياسية والإخبارية في جميع قنوات المجموعة، فضلًا عن الإشراف علي وحدة الأفلام الوثائقية والتسجيلية بالمجموعة.

    يذكر أن الكاتب الصحفي محمود مسلم، يعمل رئيسًا لتحرير صحيفة الوطن، وسبق له وتولى رئاسة تحرير شبكة تليفزيون الحياة عدة سنوات، قبل الإنتقال والتعاقد مع مجموعة قنوات d،mc كما سبق له تقديم عدد من البرامج السياسية الهامة بقنوات المحور والحياة.

    ويعاون مسلم كلاً من الإعلامى أحمد فايق، مسئولاً عن البرامج، والصحفي أحمد الدريني عن الوثائقيات، ويأتي ذلك في إطار تصعيد شباب الصحافة والإعلام، والذي يأتي كواحد من أهم محاور استراتيچية تطوير الإعلام في مصر.

    أقرأ أيضا..

    قبل محمود مسلم.. “تامر مرسى باق ومستمر”.. ماذا يحدث فى “إعلام المصريين” وخطة تطوير المحتوى و”dmc نيوز”؟!

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق