• بحث عن
  • فرقة رضا للفنون الشعبية تُحيي رابع أيام مهرجان القلعة

    أحيت فرقة رضا للفنون الشعبية حفلها بالقلعة في رابع أيام المهرجان، وقد تفاعل الجمهور مع الفرقة والرقصات الاستعراضية التي قدمتها خلال ساعتين هي مدة الحفل.

    وقدمت الفرقة مجموعة من الاستعراضات المتنوعة والمختلفة، بالجلباب والعصا الصعيدى، بالإضافة إلى فقرة التنورة، وعدد من الفقرات الأخرى المميزة.

    وقد أقيمت مساء أمس ثلاث حفلات ضمن فعاليات الدورة الـ 28 من مهرجان قلعة صلاح الدين الدولى للموسيقى والغناء الذى تنظمه دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدى صابر.

    يذكر أن الدورة الـ 28 من مهرجان القلعة للموسيقى والغناء تتواصل على مدار 15 يوماً متصلة حتى الأحد الأول من سبتمبر، ويحييها عدد كبير من النجوم هم “مى فاروق، محمد الحلو، محمد محسن، مروة ناجى بمصاحبة فرقة المايسترو علاء ياسين، على الحجار، هانى شاكر، أحمد جمال، هشام عباس، محمد عدوية، مجد القاسم، مدحت صالح بمصاحبة عازف البيانو الشهير عمرو سليم وفرقته، غالية بن على ( تونس )، تانيا قسيس، دينا الوديدى، الموسيقار عمر خيرت، براس ساوند باند للنفخ والإيقاع، الموسيقار هشام خرما، فريق مسار إجباري، ياسر سليمان بمصاحبة فرقة جوهرة الشرق، فرقة أوبرا القاهرة، كايرو باند بقيادة سما سليمان، الشيخ ياسين التهامى، فريق على مر الأجيال، أوركسترا ساوند تراك، أوركسترا النور والأمل، عازفة الماريمبا نسمة عبد العزيز وفرقتها، محمد حسن وفرقته، وغيرهم.

    تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق