الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصطفى بكرى: “المصريون صرفوا 210 مليون جنيه في حفل جينيفر لوبيز عشان بترقص” (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 22/أغسطس/2019 - 11:51 م

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن المصريون أنفقوا 210 مليون جنيه في حفل المغنية الأمريكية جينيفر لوبيز حفلا غنائيا بمدينة العلمين الجديدة شمال مصر.

وتابع بكري، خلال تقديمه برنامج «حقائق وأسرار»، المذاع على قناة «صدى البلد» أن جينيفر لوبيز تعتبر أن إسرائيل هي قدوتها قائلا المصريون أنفقوا تلك الأموال «عشان واحدة بترقص».

وتساءل الإعلامي مصطفى بكري، كم تم دفعه من أجل تطوير المعهد القومي للأورام، موضحا أن هناك من فضل أن يشاهد حفل جينيفر لوبيز، ويدفع ثمن تذكرة الحفلة ولا يدفع تبرعات للمعهد القومي للأورام حتى يعود إلى سابق عهده.

وأكد الإعلامي مصطفى بكري، أن هذا السفه والابتزاز الذي نشاهده يستفز طبقات عديدة في المجتمع، مطالبا من الجميع التوقف عن جميع أشكال الفساد المالي والإداري الذي أصبح سمة عند بعض الفئات.

 

سمير صبري يقاضي “جينيفر لوبيز” ووزيرات مصر

وفى وقت سابق، قال الدكتور سمير صبري المحامي، إنه سيتقدم ببلاغ للنائب العام، ضد مسئولي حفل تنظيم الفنانة العالمية جينيفر لوبيز ، بمدينة العلمين الجديدة، والذي أقيم أمس الجمعة.

وأضاف صبري في تصريح لـ”القاهرة 24“، أن الفنان جينيفر لوبيز، بملابس شفافة وعارية، ما أثار الجدل بين مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى أن موعد الحفل غير مناسب على الإطلاق نظرًا للحادث الإرهابي الذي وقع خلال الأيام الماضية بالقاهرة وراح ضحيته عدد من المواطنين، فضلًا عن أن موعد الحفل جاء بالتزامن مع أيام العشر من شهر ذي الحجة، قائلا: “مش معقول في ناس تبقي واقفة على جبل عرفات وناس بتحضر حفلة لفنانة أثارت الجدل بملابسها”.

وتابع، أنه كان لا يصح أن يحضر عدد من الوزيرات هذا الحفل نظرًا لخروجنا من حادث إرهابي أليم منذ أيام قليلة فقط.

تابع مواقعنا