السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمير طعيمة معلقا على تصريحات ريهام سعيد: “حتى الحماقة لازم يبقى ليها حدود” (تدوينة)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 22/أغسطس/2019 - 08:54 م

علق الشاعر أمير طعيمة ، على تصريحات الإعلامية ريهام سعيد تجاه مرضى السمنة، والتي أثارت الجدل وغضب الجمهور المصري والعربي، وذلك على حسابه الرسمي بموقع “فيس بوك“.

وكتب أمير طعيمة تدوينة، عبر فيها عن غضبه من ريهام سعيد، حيث قال: “ريهام سعيد، حتى الحماقة لازم يبقى لها حدود، وخطوط حمراء”.

هجوم أمير طعيمة علي ريهام سعيد
هجوم أمير طعيمة علي ريهام سعيد

وأثارت الإعلامية ريهام سعيد الجدل، أمس فور ظهورها في إحدى حلقات برنامجها”صبايا”، وتحدثت عن مرضى السمنة المفرضة، ووصفتهم بأنهم عبء على الدولة.

وصفت منتقديها بـ”الإخوان”.. أول رد من ريهام سعيد بعد الهجوم عليها بسبب “السمنة” (فيديو)

و ردت الإعلامية ريهام سعيد على الهجوم الذي شن عليها، بسبب حديثها عن الأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة، وذلك عبر ظهورها في بث مباشر منذ قليل على حسابها الرسمي بموقع “انستجرام”.

 

وبدأت حديثها قائلة: ” أنا مريضة سمنة وعانيت منها لفترات طويلة، وقررت أواجه مرضى السمنة بالحقيقة، مؤكدة أن العبارات التي يتم ترديدها عن عدم أهمية الشكل مقابل خفة الدم، هي تعبيرات غير صحيحة”.

وأستكملت: ” كنت بعيش بوزن زائد حتى انتقدني الفنان محمود حميدة بطريقة جارحة أثناء مشاركتي معه في إحدى المسرحيات، وهو ما تسبب في اتخاذ قرار فقدان وزني”.

أشارت: ” أن الجملة التي تم انتقادها بسببها على مواقع التواصل الاجتماعي، كانت مقتطعة من سياقها في حديثها بالحلقة عن حملة لمكافحة السمنة، قدمت فيها نصائح وأنظمة غذائية تساعد على فقدان الوزن”.

وتابعت: ” أنها ترى أن منتقديها هم أشخاص ينتمون إلى جماعة الإخوان، الذين رفضوا دعمها لحملة مكافحة السمنة، استجابة لمبادرة عبد الفتاح السيسي، بالاهتمام بصحة المواطنين، مشيرة إلى سعادتها باهتمام المسئولين في مصر بالتوعية الصحية”.

ووجهت لمنتقديها، أنها لا تبالي بحملاتهم ضدها، لأنهم غاضبين من إنجازات الدولة في الفترة الأخيرة، مؤكدة أنها ستواصل دعم مكافحة السمنة وتقديم أنظمة غذائية لمساعدة مرضى السمنة على فقدان وزنهم”.

كما أختتمت البث المباشر، بتحذيرها لجمهورها بألا يصدقوا هذه الشائعات عليها التي يخرجها البعض، مطالبة الرجوع إلى الحلقات كاملة لمعرفة الصدق من الكذب.

 

عادل إمام رفضها ونور الشريف أحرجها.. رحلة ريهام سعيد من “التُخن” للمصحة نفسية (فيديو)

تابع مواقعنا