الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك يقرر إرسال مستحقات أجوجو إلى ورثته

القاهرة 24
رياضة
الخميس 22/أغسطس/2019 - 09:17 م

قرر مسئولو نادي الزمالك إرسال المستحقات المالية المتأخرة إلي ورثة لاعبه السابق جونيور أجوجو الذي قضي نحبه ظهر اليوم.

وقال خالد الغندور، لاعب نادي الزمالك السابق، عبر حسابه بموقع “فيس بوك”: “الزمالك يقرر إرسال باقي المستحقات المالية المتأخرة للاعب المتوفي “أجوجو” إلى ورثته كموقف إنساني”.

وقد سبق وعلق مجلس إدارة نادي الزمالك على موقف المستحقات المتأخرة للغاني جونيور أجوجو مؤكدا إن قوانين المحكمة الرياضية لا تورث المستحقات المتأخرة لأنها مستحقات شخصية للاعب.

وأضاف أنه برحيل أجوجو تسقط القضية ولا يسدد النادي باقي المستحقات المتأخرة للورثة.

وفاة جونيور أجوجو مهاجم الزمالك السابق بعد صراع مع المرض

توفى مهاجم غانا السابق ونادي الزمالك، جونيور أجوجو عن عمر يناهز الـ40 عامًا.

واللاعب توفى صباح اليوم في لندن، حيث كان اللاعب منذ عام 2015 يعاني من إصابة بجلطة في المخ أدت إلى تدهور حالته. بحسب ما أكده موقع غانا سوكر نت.

“فيفا” يجبر الزمالك بسداد مستحقات موندومو وأجوجو قبل منتصف نوفمبر

وكان الاتحاد المصرى لكرة القدم قد تلقى خطابًا من الاتحاد الدولى “فيفا” يفيد بضرورة سداد باقى مستحقات الغانى أجـوجـو والكاميرونى أليكس موندومو قبل يوم 15 من شهر نوفمبر الجارى.

وكان الزمالك قد تقدم  بإستشكال ولكن تم رفضه من أجل إيقاف تنفيذ العقوبات على القلعة البيضاء حتى يكون هناك مساحة زمنية للتحرك فى تلك القضايا وتم سداد 150 ألف دولار لكل لاعب سواء أجوجو أو موندومو.

وبذلك بات الزمالك مطالب بسداد باقى المستحقات الخاصة بالثنائى قبل 15 نوفمبر تجنبا لخصم 12 نقطة من رصيده.

تعديل موعد مباراة الزمالك والمقاصة في كأس مصر

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم تعديل موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة في دور الثمانية لبطولة كأس مصر، المقرر إقامتها يوم الأربعاء ٢٨ أغسطس الجاري في ستاد برج العرب، لتقام الساعة الثامنة مساءا بدلا من التاسعة والنصف مساءا.

ميتشو يبدأ مهمته رسميًا في الزمالك 

بدأ الصربي ميلوتين سريدوفيتش “ميتشو” المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مهام عمله رسميا، حيث تواجد بملعب النادي لقيادة التدريبات المقامة حاليا، ومعه أيمن عبدالعزيز المدرب وأحمد عبد الرءوف المدرب المساعد، وأنطونيو مدرب الأحمال وأيمن طاهر مدرب حراس المرمى.

تابع مواقعنا