الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“المسابقات” تحدد 5 سبتمبر لنهائي كأس مصر ببرج العرب

القاهرة 24
أخبار
الخميس 22/أغسطس/2019 - 02:03 م

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عامر حسين، عن إقامة نهائي مسابقة كأس مصر على ملعب برج العرب بالإسكندرية يوم 5 سبتمبر المقبل.

واتفق حسين مع شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الوطني الأوليمبي، على إقامة النهائي في هذا الموعد على أن يحصل على لاعبي الفريقين المنضمين بعد المباراة، استعدادا لمواجهة السعودية، وديا يومي 7 و 10 من الشهر المقبل.

ويستعد المنتخب الأوليمبي لنهائيات كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما والمقرر إقامتها بالقاهرة نوفمبر المقبل، والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

جلسة بين رئيس لجنة المسابقات وشوقي غريب بسبب كأس مصر

يعقد عامر حسين رئيس  لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، جلسة مع شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الوطني الأوليمبي، غدا الأربعاء لوضع خطة العمل المقبلة.

وتأتي الجلسة، لرغبة حسين في الاستفسار من المدير الفني، حول إمكانية ترك لاعبي الفريقين المتأهلين لنهائي كأس مصر، وعدم ضمهم خلال المعسكر الوطني.

ويرغب حسين، في إنهاء المسابقة بداية الشهر المقبل حيث حدد يوم 4 أو 5 سبتمبر المقبل لإقامة النهائي، أما في حالة رفض غريب ترك اللاعبين، سيكون إقامة النهائي يوم 11 أو 12 من نفس الشهر.

ويستعد المنتخب الأوليمبي لنهائيات كأس الأمم الإفريقية تحت 23 والتي تستضيفها مصر خلال شهر نوفمبر المقبل، والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

تابع مواقعنا