الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المستشار أبوبكر الصديق يؤدي اليمين الدستوري أمام السيسي رئيسًا لـ”قضايا الدولة”

القاهرة 24
أخبار
الخميس 22/أغسطس/2019 - 12:39 م

أدى المستشار الدكتور أبوبكر الصديق محمد عامر رزق، حلف اليمين أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم الخميس، رئيسًا لهيئة قضايا الدولة.

وصرح السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن السيسي اجتمع عقب حلف اليمين مع الرئيس الجديد لهيئة قضايا الدولة، وتمنى له التوفيق في أداء مسؤولياته.

كما أكد الرئيس على ضرورة ترسيخ دولة القانون وثقته الكاملة في القضاء المصري الشامخ.

ومنح الرئيس السيسي، وسام الجمهورية من الطبقة الأولى للمستشار حسين عبده، رئيس هيئة قضايا الدولة السابق، وذلك حسبما أفادت “إكسترا نيوز” في عاجل لها.

السيسي يوجه بتأسيس العاصمة الإدارية لتكون مركزًا معلوماتيًا متطورًا يربط مؤسسات الدولة

كما اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمس الأربعاء، لبحث تأسيس العاصمة الإدارية لتكون مركزًا معلوماتيًا، مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، واللواء ياسر كمال أبو مندور مدير إدارة النظم والمعلومات للقوات المسلحة.

وقال السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن الاجتماع تناول متابعة الموقف التنفيذي لمشروعات قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وفي مقدمتها انتقال الحكومة إلى العاصمة الإدارية الجديدة، وميكنة الوزارات والجهات الحكومية بالتعاون مع كبرى الشركات العالمية المتخصصة في هذا المجال في إطار التحول الرقمي للدولة المصرية.

تابع مواقعنا