الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المقاصة يختتم معسكر الإسماعيلية.. وميدو يشيد بالمباريات الودية

القاهرة 24
رياضة
الخميس 22/أغسطس/2019 - 04:04 م

اختتم فريق الكرة بنادي مصر المقاصة ، تدريباته ظهر اليوم بمعسكره المغلق بالإسماعيلية، الذي خاضه استعدادا لخوض مواجهة الزمالك في الكأس و الموسم الجديد.

وقرر أحمد حسام ميدو  المدير الفني للفريق منح اللاعبين راحة سلبية غدا  الجمعة ، علي أن يستأنف المران بعد غد السبت بالملعب الفرعي للدفاع الجوي بالقاهرة استعدادا  لمباراة الزمالك المقرر إقامتها الأربعاء المقبل ببرج العرب في دور الـ 8 لبطولة كأس مصر .

وأشاد ميدو ، بمعسكر الإسماعيلية ومبارياته الودية وتحقيق  العديد من المكاسب الفنية والبدنية ، وحالة الالتزام والانضباط لدي اللاعبين وتنفيذ التعليمات على الوجه الأكمل والوصول لأعلى درجات الانسجام والتفاهم .

وأوضح المدير الفني للمقاصة ، بأنه كان حريصا علي رفع معدلات اللياقة البدنية والذهنية للاعبين ومنح الفرصة للجميع وتطبيق العديد من الجمل الخططية والتكتيكة خلال التدريبات واللقاءات الودية ، مشيرا بأنه ليس قلقا من نتائج المباريات الودية التى خاضها الفريق في ظل تحقيقه مكاسب بالجملة.

من جانبه كشف وليد هويدي ، مدير الكرة بالمقاصة ، بأن الفريق خاض مرانا خفيفا صباح اليوم بمعسكره بالإسماعيلية ، قبل عودته الى القاهرة ، وسينتظم اللاعبون في التدريبات السبت بعد الراحة القصيرة، موضحا أن ميدو  ، يدرس السفر إلى الإسكندرية مبكرا قبل مباراة الزمالك ب 48 ساعة للدخول في معسكر مغلق ببرج العرب لزيادة التركيز وعدم إصابة اللاعبين بالإرهاق والإجهاد.

فريق المقاصة ، قد خاض 3 مباريات ودية بمعسكر الإسماعيلية أمام المريخ والقناة والمصري ، انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1 – 1 في كل المباريات.

المقاصة يكشف خطة ميدو للفوز على الزمالك والتتويج بالكأس

كشف اللواء محمد عبد السلام رئيس نادي مصر المقاصة، أن فريق الكرة بالنادي تحت قيادة أحمد حسام ميدو، تم تأهيله وتجهيزه لحصد البطولات في الموسم الجديد، مضيفا أن الفريق خاض فترة إعداد قوية وجيدة بدأت من منتصف شهر يوليو الماضي للاستعدادات للموسم الجديد ومباراة الزمالك في دور الـ 8 لبطولة كأس مصر.

وأوضح رئيس المقاصة أن مباراة الزمالك في غاية الصعوبة، خاصة أن المنافس جاهز فنيا وبدنيا ويلعب مباريات رسمية قوية طوال الفترة الأخيرة، بينما الفريق الفيومي بعيد عن الاحتكاك الرسمي منذ يونيو الماضي بعد نهاية الدوري.

وأضاف أن المقاصة جاهز للمفاجأة وتحقيق الفوز على الزمالك، وستكون المباراة طريق الفريق الفيومي لتحقيق بطولة الكأس، باعتبار أن الزمالك أقوي الفرق المتأهلة والمرشح للفوز بالكأس ، وتعاهد ميدو مع اللاعبين لتحقيق الفوز لتكون خطوة كبيرة لتحقيق أول لقب محلي.

وكشف رئيس المقاصة أن ميدو خلال فترة وجيزة استطاع تحقيق المعادلة الصعبة في خلق سياسية الحب والانضباط والالتزام والعدل والحزم داخل صفوف الفريق، وهو ما جعله محبوبا من جميع اللاعبين، خاصة أنه خلق روحا من التحدي داخل صفوف الفريق.

وأضاف أن مجلس الإدارة يدعم ويساند الجهاز الفني بقيادة ميدو، بمنتهى القوة وقام بتلبية جميع الطلبات لتحقيق نتائج جيدة خلال الموسم الجديد والمنافسة بقوة.

تابع مواقعنا