الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم.. كاظم الساهر يحيي حفل غنائي ضخم بالمملكة العربية السعودية (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 22/أغسطس/2019 - 04:23 م

يحيي كاظم الساهر حفلا غنائيا اليوم الخميس الموافق 22 من أغسطس، على مسرح طلال مداح في مدينة أبها بالمملكة السعودية، ويقدم به مجموعة متنوعة من أنجح أغانيه.

وأحيى “الساهر” مؤخرا حفلا غنائيا في مهرجان صلالة السياحي، على مسرح المروج بسلطنة عمان يوم الاثنين الماضي الموافق 19 أغسطس، وشارك بالمهرجان العديد من فنانين الوطن العربي بمختلف الفعاليات منهم تامر حسني، أصالة، نانسي عجرم، شيماء سيف، سامر المصري، زهرة عرفات، شيماء سيف، هيا الشعيبي.

وتعد أغنية “صباح الخير” اخر أغاني كاظم الساهر، حيث طرحها في أكتوبر العام الماضي، والأغنية كلمات كريم العراقي، ألحان طلال، توزيع فاضل فالح. ومن المقرر عدم ظهور كاظم الساهر واعتذاره عن عدم تواجده في لجنة تحكيم برنامج “ذا فويس كيدز” لموسم 2019/2020، واعتذر أيضا تامر حسني، لتكون لجنة تحكيم “ذا فويس كيدز” لهذا العام عاصي الحلاني، نانسي عجرم، محمد حماقي.

فتاة تركية تحتضن الفنان كاظم الساهر على خشبة المسرح (فيديو)

وفي وقت سابق، فوجئ الفنان الكبير كاظم الساهر ، أثناء وجوده على المسرح فى مدنية إسطنبول التركية، بفتاة تحتضنه وهو ما أثار ذعره، خلال غنائه في الحفل الذي أحياه فى عاصمة تركيا.

واقتحمت معجبة المسرح أثناء غناء بالفنان كاظم الساهر ، وانقضت عليه من الخلف وأمسكت بعنقه، الأمر الذي أصابه برعب وحاول إبعادها، خصوصاً أنه كان مندمجاً بغناء مقطع من أغنية “الحب المستحيل”، ولم يشاهدها عندما كانت تقترب من المسرح.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو، وعبر كثيرون عن صدمتهم من تصرف الفتاة حيث أنها هجمت على القيصر في لحظة اندماجه في الغناء، فيما أشاد آخرون بردة فعل كاظم تجاه الفتاة رغم انزعاجه من تصرفها.

اعتذار كاظم.. تعرف على أسماء أعضاء لجان تحكيم “ذا فويس” للأطفال والكبار

تابع مواقعنا