الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بإذن من يوسف.. جيرالدو يغادر إلي أنجولا عقب مواجهة “أطلع بره”

القاهرة 24
رياضة
الخميس 22/أغسطس/2019 - 07:16 م

حصل الأنجولي جيرالدو دا كوستا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على إذن من الجهاز الفني للفريق بقيادة محمد يوسف المدير الفني المؤقت، على إذن بالسفر إلى بلاده عقب مواجهة إطلع بره بطل جنوب السودان، في دوري أبطال إفريقيا.

ويأتي سفر اللاعب في ظل حصول الفريق على راحة سلبية لمدة 4 أيام عقب المواجهة الإفريقية، لرغبته في الإطمئنان على أسرته قبل العودة استعدادا لمواجهة الزمالك، بكأس السوبر المصري.

ويلتقي الأهلي إطلع بره الجنوب سوداني، مساء غد الجمعة على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يسعي للتخلص من “جيرالدو وأزارو” 

بدأ مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في تسويق الأنجولي جيرالدوا دا كوستا والمغربي وليد أزارو لاعبا الفريق الأول لكرة القدم، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

ويأتي ذلك بتوصية من لجنة التخطيط برئاسة طه إسماعيل، للتخلص من أحداهما للتعاقد مع مهاجم إفريقي قبل الموسم الجديد.

وسادت حالة من الغضب داخل اللجنة بسبب تسارع اللاعبين في إهدار الفرص السهلة بالمباريات وهو ما يعرض الفريق لخسارة البطولات.

ويستعد الأهلي لمواجهة إطلع بره بطل جنوب السودان، مساء الجمعة المقبلة على ملعب برج العرب ضمن منافسات إياب دور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا.

 انقلاب الأهلي على جيرالدو

رفض الأورجويانى مارتن لاسارتى المدير الفنى لفريق الكرة الأول بالنادى الأهلى، استمرار الأنجولى جيرالدو مع الفريق خلال الموسم الجديد بعد أن فشل فى إثبات جدارته خلال الفترة الماضية.

الأهلى كان تعاقد مع جيرالدو فى يناير الماضى مقابل 650 ألف دولار.

لاسارتى يرى أن استمرار اللاعب لن يضيف فنيًا للفريق فى ظل وجود أكثر من لاعب قادر على شغل مركز الجناح الأيمن الذي يجيد الأنجولى اللعب فيه، مبديًا موافقته على رحيله.

وبدأت إدارة التسويق فى الأهلى البحث عن عرض خارجى للاعب فى أحد الدوريات الخليجية فى ظل صعوبة تسويقه داخل مصر لارتفاع المقابل المادى.

تابع مواقعنا