الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رونالدو يتحدث عن منافسته الأزلية مع ميسي: “جعلتنا أصحاء”

القاهرة 24
رياضة
الخميس 22/أغسطس/2019 - 11:01 ص

أعرب أسطورة كرة القدم البرتغالية كريستيانو رونالدو عن تقديره للمنافسة المحتدمة التي كانت بينه وبين ليونيل ميسي قائد برشلونة ومنتخب الأرجنتين.

وتحدث رونالدو عن هذه المنافسة التي أمتعت جماهير كرة القدم قاطبة، خلال إجرائه مقابلة تلفزيونية مع فضائية “TV 1″، التابعة للتلفزيون البرتغالي.

ووصف مهاجم يوفنتوس الإيطالي منافسته مع ميسي بالجيدة، حيث قال إنها منافسة جيدة في عالم كرة القدم، لكنها ليست استثنائية في عالم الرياضة”.

وأضاف: “لقد تواجدت في كرة السلة بين ليبرون جيمس ومايكل جوردان، كذلك كان أيرتون سينا ​​وألين بروست منافسين رائعين في الفورمولا 1”.

وأكمل نجم ريال مدريد ومانشستر يونايتد السابق حديثه بقوله: “لعل الشيء المشترك في هذه المنافسات العظيمة، إنها جعلتنا أصحاء”.

وأتم رونالدو حديثه حول منافسته المثمنة مع ميسي، قائلا إن ميسي جعلني اللاعب الأفضل والعكس صحيح.

وفند النجم البرتغالي علاقته بميسي قائلا: “لدى علاقة احترافية ممتازة مع ليونيل ميسي، حيث إننا عشنا نفس المواقف واللحظات على مدار 15 عاما”.

يذكر أن أول مباراة جمعت النجمين وجها لوجه، كانت في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2008، بين برشلونة الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي.

ثم توالى انعقاد القمم الكروية بينهما كل موسم، بعدما انضم رونالدو إلى صفوف ريال مدريد في صيف 2009، بصفقة كانت الأغلى في التاريخ حتى ذلك الوقت، بلغت 90 مليون يورو.

وسيطر كل من كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي على عرش كرة القدم لمدة بلغت عقد من الزمان، تبادل فيها الأسطورتان الجلوس على قمة المجد الكروي.

فقد نجح كلاهما في حصد 5 كرات ذهبية متتالية منذ عام 2008 حتى 2017، قبل أن يوقف الكرواتي لوكا مودريتش صانع ألعاب ريال مدريد، امتداد هذه السلسلة العظيمة بفوزه بالكرة الذهبية، كأفضل لاعب في العالم خلال عام 2018.

تابع مواقعنا