الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كلوب: كوتينيو مثل ديل بييرو.. يستطيع اللعب في أكثر من مركز

القاهرة 24
رياضة
الخميس 22/أغسطس/2019 - 02:10 م

أثني الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي، على البرازيلي كوتينيو لاعب فريق برشلونة السابق والمنتقل حديثًا إلى بايرن ميونخ الألماني.

وقال كلوب في حديثه مع صحيفة “كيكر” الألمانية إن كوتينيو يستطيع التحكم في الفريق ويستطيع اللعب في مركز صانع الألعاب، بالإضافة إلى الجناح الأيسر، هو قوي في المساحات الضيقة، وجيد أيضًا في المساحات الكبيرة.

وأضاف كلوب: “لم أر لاعبا منذ الإيطالي ديل بيرو يستطيع الدخول إلى العمق من الجهة اليسرى ويسدد بهذه الكيفية إلا كوتينيو”.

وتابع تصريحاته: “بايرن في حاجة إليه، البافاريون يريدونه، يجب أن يعالجوه نفسيًا بعد فترة صعبة في برشلونة، ويحصلون على الجودة الكاملة من اللاعب، ومن ثم سوف يحصل بايرن ميونخ على أفضل لاعب في الدوري الألماني”.

من جهة أخرى، يضع بايرن ميونخ الكرواتي ديان لوفرين وصيف كأس العالم على قائمة التعاقدات، لكن راتب اللاعب مرتفع للغاية حيث يبلغ راتب الكرواتي 9 مليون يورو، ويرغب النادي البافاري في دفع 3 مليون يورو فقط.

وفشل انتقال الكرواتي لوفرين إلى نادي روما الإيطالي بسبب راتب اللاعب، ويرغب أيضًا باير ليفركوزين الألماني في التعاقد مع المدافع الكرواتي.

بايرن ميونيخ يقدم كوتينيو لوسائل الإعلام 

نجح فريق بايرن ميونيخ الألماني، في ضم الدولي البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب وسط فريق برشلونة، ليكون لاعبًا في صفوف الفريق البافاري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وبحسب الصفحة الرسمية لنادي بايرن ميونيخ على “تويتر”، فإن كوتينيو قد وقع على عقود الانتقال إلى البافاري، بجانب الاتفاق على كافة البنود من أجل تواجد موافقته على التواجد داخل النادي”.

كوتينيو يوقع لبايرن ميونخ
كوتينيو يوقع لبايرن ميونخ

وكان كوتينيو قد انتقال إلى صفوف البايرن لمدة موسم على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء النهائي من برشلونة، في حالة نجاح اللاعب مع الفريق الألماني خلال هذا الموسم”.

وكان كوتينيو قد انتقل إلى صفوف برشلونة في شتاء 2018 قادمًا من ليفربول في صفقة قياسية قدرت بـ 145 مليون يورو، إلا أن البرازيلي لم يقدم المستوى المطلوب مثلما مستواه مع الريدز.

FC Bayern English

✔@FCBayernEN

“I can’t wait to pull on this shirt and play” ?⚪@Phil_Coutinho is officially an player ?

فيديو مُضمّن

١٬٨٤٠ ١٠:٥٨ ص – ١٩ أغسطس ٢٠١٩ المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر

تابع مواقعنا