الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لاعب الزمالك يخضع لجراحة الصليبي في ألمانيا (صورة)

القاهرة 24
رياضة
الخميس 22/أغسطس/2019 - 10:24 م

خضع محمود حسن ، لاعب فريق الشباب بنادي الزمالك، الذى تم تصعيده للفريق الأول لكرة القدم، اليوم ، إلي عملية إصلاح الرباط الصليبي الأمامي والغضروف الخارجي تحت إشراف البروفسيور ماير في إلمانيا، وتواجد مع اللاعب محمد عيد أحد أطباء الفريق الأول.

وأجري أمير مرتضي منصور، المشرف العام على قطاع الكرة بالنادي، إتصالا هاتفيا باللاعب محمود حسن للاطمئنان عليه بعد إجرائه العملية الجراحية، متمنيا له الشفاء والعودة الى الملاعب.

محمود حسن لاعب الزمالك
محمود حسن لاعب الزمالك

وأكد المشرف العام، أن قرار مجلس الإدارة برئاسة مرتضي منصور، بإجراء العملية الجراحية للاعب في المانيا، يأتي في إطار سياسية النادي في الاهتمام بعلاج اللاعبين المصابين على أعلي مستوي بداية من قطاع الناشئين بالنادي وحتى الفريق الأول، خاصة وأن اللاعب محمود حسن من مواليد 1997 بقطاع الناشئين.

مجلس إدارة الزمالك، اتخذ قرار بضرورة علاج اللاعب في الخارج، وذك بعد إصابته اثناء معسكر إعداد الفريق الأول بالسادس من أكتوبر نهاية شهر يونيو الماضي.

الزمالك يتدرب غدا قبل السفر إلي الإسكندرية

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خوض المران غدا في الخامسة مساء علي ملعب النادي قبل الانتظام في معسكر مغلق ببرج العرب.

ويغادر فريق الزمالك عقب المران متوجها الي الإسكندرية للانتظام  بمعسكر مغلق  استعدادا لمواجهه بطل الصومال السبت المقبل علي ملعب برج العرب، في اياب دور ال 64 التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا.

وقد انتهت مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب برج العرب بفوزه بسباعية نظيفة.

تابع مواقعنا