الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مران الزمالك| تعليمات فنية من ميتشو.. وغياب “بوطيب ومصطفي فتحي”.. وراحة لـ”أيمن حفني”

القاهرة 24
رياضة
الخميس 22/أغسطس/2019 - 11:01 م

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية على ملعب النادي استعدادا للقاء ديكاداها الصومالي المقرر له يوم الجمعة المقبل على ملعب برج العرب في إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا.

وقام ميتشو المدير الفني للفريق، بتقسيم لاعبي الفريق إلى مجموعتين لأداء حصة فنية عقب إنهاء فقرة التدريبات التأهيلية.

وأدت كل مجموعة تقسيمة في جزء صغير بالملعب، وقاد ميتشو مجموعة بنفسه، بينما قاد الثنائي أيمن عبد العزيز وأحمد عبد الرؤوف مجموعة أخري، وحرص المدير الفني، علي إيقاف التقسيمة لمنح بعض التعليمات الفنية للاعبين.

ويغيب الثنائي خالد بوطيب ومصطفى فتحي عن التدريبات للإصابة حيث يتواجد الأول في فرنسا للفحص الطبي في حين سيسافر فتحي إلى ألمانيا خلال الفترة المقبلة

فيما خاض طارق حامد لاعب وسط الزمالك، تدريبات تأهيلية بالجمانيزيوم علي هامش التدريبات اليوم يأتي ذلك ضمن البرنامج الموضوع، لطارق من قبل الجهاز الفني لتجهيزه بشكل مثالي للمرحلة المقبلة.

وقام أيمن طاهر مدرب حراس المرمي، بتخصيص برنامج تأهيل خاص لثلاثي الحراس محمد عواد ومحمد أبوجبل ومحمد صبحي.

بينما حصل أيمن حفني صانع ألعاب الفريق علي راحة من المران، بعدما فضل الجهاز الفني أداء اللاعب لبرنامج تأهيلي بالجمانيزيوم وعدم خوضه التدريبات الجماعية، لتجهيزه بشكل أفضل والوصول به إلي أعلي مستوى.

ويواصل الزمالك استعداداته اليومية على ملعب النادي، لمواجهة ديكاداها الصومالي في إياب دور الـ64 لدورى أبطال إفريقيا والمقرر لها السبت المقبل على ملعب برج العرب، وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز الزمالك بسباعية نظيفة.

الزمالك يتدرب غدا قبل السفر إلي الإسكندرية

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خوض المران غدا في الخامسة مساء علي ملعب النادي قبل الانتظام في معسكر مغلق ببرج العرب.

ويغادر فريق الزمالك عقب المران متوجها الي الإسكندرية للانتظام  بمعسكر مغلق  استعدادا لمواجهه بطل الصومال السبت المقبل  علي ملعب برج العرب، في اياب دور ال 64 التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا.

وقد انتهت مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب برج العرب بفوزه بسباعية نظيفة.

تابع مواقعنا