الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“بكرى” بعد القبض على أمين الإعلام: الأجهزة الرقابية تواجه الفساد بكل قوة (فيديو)

القاهرة 24
كايرو لايت
الخميس 22/أغسطس/2019 - 07:25 م

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن الأجهزة الرقابة تواجه بكل قوة وبلا هوادة الفساد وتوجه ضربات قوية ومتتالية من جانب جهاز الرقابة الإدارية لكل من تسول له نفسه ارتكاب جريمة من جرائم الفساد.

وتابع بكري، خلال تقديمه برنامج “حقائق وأسرار”، المذاع على قناة “صدى البلد”، أن الفساد متجذر لاسيما وأن هناك أشخاص يمارسون استغلال النفوذ ويضعون أيديهم على الأراضي، فهناك محاولة للابتزاز وكل هذه الأساليب التي تنم بشكل أو بأخر تنال من الدولة ومصلحتها الأساسية.

وكشف الإعلامي، أن أخر الضربات التي أحدثت دوي هائل هي القبض على الأمين العام للمجلس الأعلى للإعلام أحمد سليم، بتهمة الرشوة وكان الخبر صادم للبعض لأن المتهم يشغل موقع كبير وحساس في منظومة الإعلام المصري ولكن الخيوط والتفاصيل بدأت تنكشف شيئا فشيئا كانت أكثر من صادمة.

وأضاف بكري، إن الأمين العام للمجلس الأعلى للإعلام، ليس هو المتهم الوحيد في القضية وعدد المتهمين وصل إلى 8 أشخاص حتى الآن وهناك إعلاميين وشخصيات أخرى تتكشف تفاصيلهم خلال الأيام الماضية، وتم القبض على تلك المجموعة 4 أيام على ذمة التحقيق.

وفي وقت سابق، ألقت الرقابة الإدارية القبض علي احمد سليم امين عام المجلس الاعلي للاعلام بتهمة الرشوة

يذكر أن أحمد سليم المقبوض عليه بتهمة الرشوة سبق أن أبعده الوزير أسامة هيكل عن مكتبه أثناء توليه منصب وزير الإعلام فعاد إلينا أمينا عاما للمجلس الأعلي لتنظيم الأعلام.

وشغل سليم مناصب: رئيس مجلس إدارة مجلة الإذاعة والتليفزيون، ورئيس نادى الإعلاميين، ووكيل وزارة الإعلام للتخطيط والمتابعة، ورئيس جهاز الصحافة والمطبوعات الاجنبية. أقرأ أيضا..

عاجل القبض على أمين المجلس الأعلى للإعلام بتهمة الرشوة

ممتنع عن تنفيذ حكم.. إدارة قناة “LTC” تتقدم بدعوى ضد مكرم محمد أحمد (مستند)

مكرم محمد : نظرية «عيشني النهاردة وموتني بكرة» سبب ما نعانيه اليوم

تابع مواقعنا