• بحث عن
  • ابنة أحمد الفيشاوي تفتح النار على والدها: “قال إنه لا يريدني في حياته مرة أخرى” (فيديو)

    سهر عوض

    كشفت لينا الفيشاوي نجلة النجم أحمد الفيشاوي، عن تفاصيل حبس والدها شهرًا بسبب دفع مستحقات نفقتها، وذلك عبر فيديو نشرته على قناتها الرسمية بموقع “يوتيوب”.

    وبدأت لينا الفيديو قائلة: أنا لينا الفيشاوي، وبعمل الفيديو دا بشأن حكم حبس والدي شهرًا، وتابعت: “أول مرة أشوفه كان عندي 3 سنوات، لم أتذكره جيدًا حينها، ولكن أتذكر أن كان هناك مشكلات مع والدتي بسبب المصاريف وبسببي”.

    وأضافت: “المشاكل بدأت مرة ثانية، من ثلاث سنوات، عندما أرادت والدتي عمل طلب دراسة لي في بريطانيا، مع الإقامة هناك، وافق ولكن بشرط وحيد أنه يكون تحت اختياره وعلمه”.

    واستكملت: “ثم بعد ذلك والدتي وافقت، وهو اختار المدرسة اللي حابب يدخلهالي، ولكن بعد شهرين من دخولي المدرسة، وقف دفع مصاريفي”.

    وتابعت: “والدتي أجبرت على رفع قضية ضدة، للحصول على المصاريف الخاصة بس، ويرجع لعدم قدرتها على المعيشة في هذا الوضع”.

    وأردفت: “الحياة صعبة هنا وليست سهلة، حياة غالية، الأمر في غاية الصعوبة وليس أمامنا غير ذلك، لأننا نريد مساعدته المالية”.

    واختتمت: “لقد كان والدي في غاية العصبية، وقال أنه لا يريدني في حياته مرة آخرى، مماتسبب لي بصدمة، كما لا أحد كان قادرًا على حل هذه المشكلات سوى جدي فاروق الفيشاوي وهو الآن ميت”.

    محامي طليقة الفيشاوي يرد على الاتهامات الموجهة لموكلته

    علق شعبان سعيد، محامي هند الحناوي، طليقة الفنان أحمد الفيشاوي على اتهامات الأخير لموكلته بأنها هاربة من تنفيذ حكم بالحبس، بعد أن تم ضبطها رفقة رجل غريب وهي في حالة سكر.

    وقال سعيد في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24“، إن مشكلة أحمد الفيشاوي مع طليقته، خاصة بابنته لينا التي لا ينفق عليها، وليس له علاقة بالحياة الشخصية لهند الحناوي.

    وتابع: “كان عليه أن يخرج ويعرض أي فواتير أو إيصالات سداد قام بدفعها لابنته لتدل أنه يقوم بالانفاق على ابنته سواء في مراحل التعليم أو أي شئ أخر من الأساس.

    ووجه محامي هند الحناوي، رسالة إلى أحمد الفيشاوي، قائلًا: “لو راجل اطلع امشي في الشارع”.

    أحمد الفيشاوي يفتح النار على طليقته:

    هربانة من حكم بالحبس بعد ضبطها“سكرانة”مع راجل غريب الفجر

    وقام الفيشاوي، بنشر بيان رسمي من خلال حسابه الرسمي بموقع “انستجرام”، تعليقاً منه على قرار محكمة الخليفة، بسجنه شهرًا بسبب امتناعه عن دفع النفقة المخصصة، لأبنته لينا،  فى الدعوى المقيدة برقم 86 سنة 2019.

    أحمد الفيشاوي يفجر مفاحأة بشان طليقته
    أحمد الفيشاوي يفجر مفاحأة بشان طليقته

    وقال بيان محامي الفيشاوي: “الموقف القانوني للفنان أحمد الفيشاوي، وما تعرض له من الخصمة هند الحناوي التي حصلت على موافقة منه بسفر ابنته إلى انجلترا عن طريق الغش والتدليس وإيهامه أنها تسافر بابنته لتعليمها، في حين انها تهرب من تنفيذ حكم قضائي جنائي صادر ضدها بالحبس، لأنها ضبطت برفقة رجل غريب الساعة الرابعة والنصف فجرًا، وفي حالة سكر بين، والخصمه المتدخلة دكتورة سلوي عبد الباقي والدة هند التواطئ فيما بينهما، للاضرار بأحمد الفيشاوي وابنته لينا، وحرمان كلامها من الآخر على نحو ممنهج، حسبما وارد بالقضايا والأوراق الرسمية”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق