• بحث عن
  • عاجل| ضرب وإصابات فى حفل محمد رمضان وتفريق الجمهور بالعصى

    إسلام دوام

    شهد حفل محمد رمضان الذي يقام حاليا بمنطقة الساحل الشمالي، حالة من الهرج والمرج، وعدم التنظيم حيث قام العديد من الجمهور بدخول الحفل بالقوة بدون دفع ثمن التذكرة، مما دفع الجادرات لاستخدام العصي للحد من دخولهم للحفل وقاموا باستخدام العصي.

    وسادت حالة من الغضب لدى الجمهور الذي حضر لحفل محمد رمضان من العديد من الأماكن ومنهم مصريين وعرب، لما شاهدون من سوء تنظيم وتسيب وعدم سيطرة على الحفل.

    وكان محمد رمضان شوق جمهوره لحفله المقام حاليا داخل جولف بورتو في الساحل الشمالي، عبر حسابه الرسمي على “انستجرام”.

    حيث نشر محمد رمضان صورة له من تحضيرات الحفل للجمهور، وعلق قائلا: “مستعدين”، تحت شعار أقوى حفلة في مصر. 

    وأجرى محمد رمضان البروفة التمهيدية لحفله، داخل جولف بورتو مارينا تحت شعار “أقوى حفل في الساحل “.

    قبل حفله في الساحل الشمالي.. محمد رمضان يوجه رسالة لجمهوره (صورة)

    الحفل من إنتاج شركة “بلاك أند وايت”، وتنظيم مصطفى السويسي في ثاني تعاون له مع رمضان، بعد نجاح حفله الأول بالقاهرة،  ويشارك في تجهيزات الحفل بمواصفات لايف عالمية، تامر فوزي مصمم ومنفذ المسرح، وإضاءة ومؤثرات بصرية لوليد الحريري، “fire works”سامي يوسف .

    وفي وقت سابق، وافقت نقابة المهن الموسيقية على منح التصاريح الخاصة بحفل الفنان محمد رمضان بالساحل الشمالي يوم الجمعة المقبل 23 أغسطس.

    وذلك بصفته عضوا بنقابة المهن التمثيلية بعد أن تلقت النقابة خطابا بالموافقة من الدكتور أشرف زكي، في الوقت الذي تعهد فيه الفنان بالظهور على المسرح بالشكل اللائق بما لا يتعارض مع قواعد النظام العام.

    طرح محمد رمضان مؤخرا فيديو كليب مع الفنان المغربي سعد لمجرد “إنساي”، والأغنية من كلمات شبوكشي، موبيزي، فرغلي بلاكس، ميكس وماستر جلال حمداوي، توزيع موبيزي والفيديو كليب من إخراج حسام الحسيني.

    استطاع الكليب تحقيق مشاهدات عالية للغاية، حيث أنه سجل 105 مليون مشاهدة في شهر، ويعد هذا الرقم قياسي وكبير جدا،  أن يحققه ممثل مصري ليس مطربا.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق