الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمير كرارة يبدأ تصوير “بطل روما” الشهر المقبل

القاهرة 24
فن
الجمعة 23/أغسطس/2019 - 05:15 م

يستعد المخرج بيتر ميمي لتصوير فيلمه الجديد “بطل روما”، الذي يقوم ببطولته النجم أمير كرارة، والمقرر بدء تصويره مطلع سبتمبر المقبل.

ويجهز حالياً ميمي، التحضيرات اللازمة لتصوير الفيلم، على أن يعرض داخل سباق أفلام عيد الفطر المبارك لعام 2020، وهو من إنتاج شركة “سينرجي”، وتأليف محمود البزاوي.

ويعد فيلم “بطل روما”، آخر تعاون بين أمير كرارة وبيتر ميمي، حيث تصدر الفيلم إيرادات موسم عيد الفطر الماضي، وحقق 80 مليون جنيه.

وتعاون أمير كرارة في فيلم “كازابلانكا” مع كبار الفنانين أبرزهم غادة عادل، خالد أرغنتش، إياد نصار، عمرو عبد الجليل، محمود البزاوي، لبلة، مصطفى شعبان، أحمد فهمي، بيومي فؤاد، نيللي كريم، تأليف هشام هلال، إنتاج وليد منصور.

وفي وقت سابق، هنأ الفنان أمير كرارة، المطرب هيثم شاكر على طرح برومو أغنية “ياما ياما” على صفحات السوشيال ميديا الخاصة به والتي من المنتظر أن تكون ضمن ألبوم هيثم شاكر الجديد والذي من المقرر صدوره قريباً.

أمير كرارة يهنئ هيثم شاكر على اغنية "ياما ياما"
أمير كرارة يهنئ هيثم شاكر على اغنية “ياما ياما”

وعلق عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي”الفيس بوك” قائلا:”مبروك لاخويا وحبيبي وعشرة العمر هيثم شاكر وان شاء الله راجعه قويه ودغدغ الكوكب يا ايو قلب طيب”.

يشار إلي أن أغنية “ياما ياما” لهيثم شاكر من كلمات أمير طعيمة، ألحان محمد النادي، توزيع أحمد إبراهيم ويضم الألبوم الجديد 13 أغنية والذي يعتبر عودة لهيثم شاكر بعد غياب 5 سنوات عن جمهوره.

تابع مواقعنا