الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أوناي إيمري يؤكد: محمد النني وموستافي خارج خطط أرسنال

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 23/أغسطس/2019 - 12:28 ص

أكد المدرب الإسباني أوناي إيمري المدير الفني لنادي آرسنال، أن الثنائي محمد النني لاعب خط الوسط، والألماني شكوردان موستافي، ليسوا من ضمن خطط النادي فى المستقبل.

وقال في تصريحات لصحيفة “ميرور” البريطانية: “لدينا بعض لدينا الآن بعض اللاعبين الذين يعرفون وضعهم، على سبيل المثال يعرف النني ومستافي موقعهما في الفريق، وأريد حقاً أن يكون اللاعبون سعداء هنا”.

وأضاف الإسباني “تحدثت مع اللاعبين السنة الماضية، وقبل تحضيرات الموسم الجديد بشأن الرحيل عن النادي، ليستكملوا مسيرتهم الاحترافية”.

وتابع تصريحاته “يعد الثنائي من اللاعبين الكبار، لكن سوف يكون لديهم فرصة أقل لإظهار قدراتهم في أرسنال”.

وأكد إيمري “أتمنى لهم الأفضل، ويجب أن يحصلوا على تحدي جديد مع فريق جديد”.

وكان الثنائي ابتعد عن المشاركة منذ بداية الموسم، وخاض النني 17 مباراة مع نادي المدفعجية وصنع هدف فقط، فيما شارك موستافي في 40 مباراة، وسجل 3 أهداف في كافة البطولات

آرسنال يعلن غياب 5 لاعبين أمام ليفربول.. ليس من بينهم محمد النني

أعلن نادي آرسنال الإنجليزي غياب 5 لاعبين عن مواجهة ليفربول يوم السبت المقبل بالجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويغيب عن الجانرز الخماسي:

روب هولندج المصاب في الركبة اليسرى، اميل سميث رو المصاب في الفخذ، هيكتور بيلرين المصاب في الركبة اليسرى، كيران تيرني المصاب في الفخذ، ودينوس مافروبانوس المصاب في الفخذ، بينما عاد إلى التدريبات كل من جرانيت تشاكا ومسعود أوزيل.

وغاب الدولي المصري محمد النني عن أول جولتين بالبريمرلييج لأسباب فنية.

موعد مباراة ليفربول القادمة أمام آرسنال فى الدوري الإنجليزي

يقدم لكم “القاهرة 24” موعد مباراة ليفربول القادمة أمام آرسنال فى الدوري الإنجليزي لعام 2019، وتشكيلة والقناة الناقلة للمباراة.

تقام مباراة ليفربول وآرسنال، على ملعب آنفيلد، في مباراة قوية يوم السبت القادم الموافق، 24 أغسطس 2019، الموافق 23 ذو الحجة 1440 هجرياً، تأتي المباراة في منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشكيل نادي ليفربول “المتوقع”

-فى حراسة المرمي: أدريان.

-وفى الدفاع : آندرو روبرتسون، فيرجيل فان دايك، جويل ماتيب، ترينت- أليكساندر آرنولد.

-وفى خط الوسط :جيمس ميلنر، تشامبرلين، فينالدوم.

-وفى الهجوم : ساديو ماني، روبرتو فيرمينو، محمد صلاح.

المباراة الملعب   موعد المباراة   حكم المباراة  القناة الناقلة ليفربول ضد آرسنال  آنفيلد  يوم السبت-24-8-2019  لم يتم تحديده beIN SPORTS HD 2

 

تابع مواقعنا