الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إسماعيل يوسف يحفز لاعبي الزمالك قبل مواجهة ديكاداها الصومالي

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 23/أغسطس/2019 - 06:58 م

حرص إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك على حضور تدريبات الفريق  الأول لكرة القدم من أجل مساندة الجهاز الفني واللاعبين قبل مباراة الغد؛ أمام بطل الصومال.

وقام تيجانا بمصافحة أعضاء الجهاز الفني ولاعبي الفريق.

ويواجه الزمالك فريق ديكاداها الصومالي غدا في برج العرب بالإسكندرية بإياب الدور الـ 64 لدوري أبطال إفريقيا، علما بأنه فاز بلقاء الذهاب بسباعية نظيفة.

مران الزمالك| “زيزو” يغيب للإصابة.. وحامد يواصل التأهيل في “الجيم”.. وحفني “راحة”

حصل أحمد سيد زيزو لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادي الزمالك على راحة من المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق اليوم بسبب شعوره بآلام بسيطة في القدم.

وفضل الجهاز الفني بقيادة الصربي ميتشو منح زيزو راحة من أجل الجاهزية في الفترة المقبلة .

كما واصل طارق حامد لاعب وسط الفريق  الأبيض خوض البرنامج الذي وضعه له الجهاز الفني بقيادة الصربي ميتشو، وذلك بأداء تدريبات في صالة الجيمانزيوم، حيث لم يخض حامد التدريبات الجماعية اليوم مع الفريق.

وحصل أيمن حفني لاعب وسط الفريق على راحة لليوم الثاني على التوالي من التدريبات الجماعية للفريق وذلك بإذن من الجهاز الفني بقيادة الصربي ميتشو المدير الفني، حيث اكتفى امس حفني باداء برنامج تأهيلي وفقا لرؤية ميتشو.

ويواجه الزمالك فريق ديكاداها الصومالي غدا في برج العرب بالإسكندرية بإياب الدور الـ 64 لدوري أبطال إفريقيا، علما بأنه فاز بلقاء الذهاب بسباعية نظيفة.

الزمالك يُعلن موعد ومنافذ بيع تذاكر مواجهة ديكاداها الصومالي

أعلن نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور، طرح تذاكر مباراة العودة للفريق الأول لكرة القدم أمام ديكاداها الصومالي في دور الـ 64 التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا، غدا الجمعة، بداية من الساعة التاسعة صباحا الى التاسعة مساء.

كما كشف رئيس الزمالك، بأنه سوف يتم طرح التذاكر في الإسكندرية غدا الجمعة، من التاسعة صباحا الى التاسعة مساء ، وكذلك يوم السبت في نادي سموحة أيضا.

وطالب مرتضي منصور، جماهير الزمالك بالذهاب لملعب برج العرب لمؤازرة الفريق ومساندة اللاعبين والجهاز الفني.

الزمالك قد حقق فوزا عريضا بسباعية نظيفة في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية.

الزمالك يواصل تدريباته اليوم قبل السفر إلي الإسكندرية

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خوض المران اليوم في الخامسة مساء على ملعب النادي قبل الانتظام في معسكر مغلق ببرج العرب.

ويغادر فريق الزمالك عقب المران متوجها الي الإسكندرية للانتظام  بمعسكر مغلق  استعدادا لمواجهه بطل الصومال السبت المقبل  علي ملعب برج العرب، في اياب دور ال 64 التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا.

وقد انتهت مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب برج العرب بفوزه بسباعية نظيفة.

تابع مواقعنا