الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إليسا تتجاوز قرار اعتزالها بإجازة صيفية في لندن (فيديو)

القاهرة 24
فن
الجمعة 23/أغسطس/2019 - 04:36 م

نشرت المطربة اللبنانية إليسا مقطع فيديو قصير على “انستجرام” يوضح مدى استمتاعها بأجواء لندن في إجازتها الصيفية، متجاوزة برحلته للندن قرار اعتزالها.

وقررت إليسا فجأة  اعتزال الغناء، على أن يكون الألبوم الجديد التي تعمل عليه في الفترة الحالية هو الألبوم الأخير في مسيرتها الفنية.

وقالت إليسا عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “أن قرارها باعتزال الغناء نابع عن قناعة كبيرة من داخلها، وذلك لأنها لا تستطيع العمل في مجال يشبه المافيا”.

وأعلنت في نفس التدوينة عن استعداداتها لألبومها الجديد، وأنها تحضره بكل حب وعاطفة، وأنه سيكون الألبوم الأخير في مسيرتها الفنية.

 

View this post on Instagram

 

Enjoying #london

A post shared by Elissa (@elissazkh) on Aug 23, 2019 at 5:12am PDT

ولن تشارك إليسا في الموسم القادم من برنامج “ذا فويس” لأن إدارة البرنامج لم تحدثها بشأن البرنامج، وإذا عرضوا عليها الانضمام للجنة التحكيم سوف ترفض، لتركيزها في تحضير الألبوم الأخير.

وطرحت مؤخراَ الفنانة إليسا، فيديو كليب أغنية “كرهني”، وذلك عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وهي من تأليف علي المولى، ومن ألحان فضل سليمان، وإنتاج شركة “روتانا” للتوزيع الموسيقي.

إليسا تؤكد قرار اعتزالها الغناء

قررت إلسيا مؤخرً اعتزال الغناء مُعلنه ذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، مؤكده أنها تشعر وكأنها تعمل في مجال يُشبه “المافيا”.

وانهالت التعليقات على النجمة اللبنانية من قبل عشاقها من داخل وخارج الوسط الفني و جمهورها ومتابعيها، وكان أبرزهم الإعلامي عمرو أديب والفنان رامي عياش ورانيا يوسف ومايا دياب.

هيفاء وهبي توجه لها رسالة: “بلا مافيا بلا بطيخ”

قالت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أنها تواصلت مع النجمة إليسا للوقوف على أسباب قرارها باعتزال الفن، والتي أعلنته أمس عبر صفحتها على تويتر مؤكدة ان السبب الرئيسي في اعتزالها هو أن المجال الفني يشبه المافيا.

وقالت هيفاء: “قدية صعب لما سألتها ليه يا إليسا؟، جاوبتني: لأني قرفت، يا عيب الشوم على كل شخص أذهان ان كان بشغل ولا برأي ولا بشتيمة ولا بحرب نجسة، بتلبس 100 فستان حلوين واذا خانها مرة الذوق او الحظ بفستان بتهجموا متل الدياب عليها”.

تابع مواقعنا