الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اتحاد الكرة يطالب بتفعيل رخص المدربين المصريين في آسيا

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 23/أغسطس/2019 - 01:57 م

طالب مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني، الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، بضرورة تفعيل رخص المدربين المصريين في الدول الآسيوية.

ويأتي طلب الجبلاية حتى يكون هناك مقدرة للمدربين المصريين، العمل في البلاد العربية من دون مواجهة أي مشكلات طوال فترة تواجدهم هناك.

وتحدث أعضاء اللجنة الخماسية للجبلاية مع مندوب الفيفا خلال اجتماعه أول أمس الأربعاء، بضرورة تفعيل الرخص التي يحصل عليها المدربون من خلال دورات التدريب التي ينظمها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف”.

 عقد اجتماع الجمعية العمومية أكتوبر المقبل

تدرس اللجنة الخماسية للاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني، عقد اجتماع الجمعية العمومية للجبلاية، في موعدها السابق آواخر شهر أكتوبر المقبل.

ويأتي رغبة اللجنة في عقد الاجتماع لمناقشة الميزانية الخاصة بالاتحاد، واعتماد تشكيل اللجنة بعد موافقة الفيفا، بالإضافة إلى اعتماد عقد المدير الفني للمنتخب الوطني الجديد.

مسؤولو الجبلاية، أكدوا أنه لابد من عقد الاجتماع السنوي للجمعية العمومية، خصوصا أنه منصوص عليه في لائحة النظام الأساسي.

 قرارات اجتماع أندية الجمعية العمومية لـ”اتحاد الكرة”

أسفر اجتماع أندية الجمعية العمومية لـ”اتحاد الكرة“، اليوم الأربعاء، عن عدد من التوصيات والقرارات في ختام الاجتماع الذي أقيم بنادى الإعلاميين.

وجاءت التوصيات بعد تهميش الاتحاد لدور الجمعية العمومية برغم الاتصالات التي قامت بها العديد من الأندية ورفض الاتحاد مقابلتهم.

وتضمنت القرارات التالي :

أولا .. رفض التعامل مع اللجنة المشكلة المزمع تعيينها من قبل فيفا

ثانيا .. توجيه الدعوة من خلال 92 ناديا تقدموا بطلب رسمي لعقد جمعية عمومية غير عادية لتعديل اللائحة اعمالا لحقهم الوارد بالبند (2) من المادة (28) من لائحة النظام الأساسي للاتحاد المصري لكرة القدم المعتمدة من الفيفا واللجنة الالاولمبية المصرية والمتوافق مع قانون الرياضة رقم 71 لسنة 2017 والدستور المصري لتعقد يوم السبت ٢١ سبتمبر المقبل بمقر اتحاد الكرة.

وتضمن الاجتماع أيضا، تفويض لجنة من الأندية الحاضرة لمقابلة وزير الرياضة واللجنة الاوليمبية والاتحاد الدولي لكرة القدم والتى سيكون على رأسها محمد الطويلة رئيس نادي النجوم اللواء أحمد سليمان رئيس نادي أسوان، هرماس رضوان رئيس نادي بنى عبيد، علي سليم رئيس نادي بنى سويف، احمد مجاهد رئيس نادي ميجا سبورت، رحمي حجازي رئيس نادي الاقصر.

تابع مواقعنا