الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإسماعيلي يواجه البلاستك وديا اليوم استعدادا للبطولة العربية

الجمعة 23/أغسطس/2019 - 11:35 ص

يخوض فريق الإسماعيلي بقيادة محمود جابر المدير الفني للدراويش، مباراة وديه مساء اليوم، أمام فريق البلاستك، بمعسكر أكتوبر.

ومن المقرر أن يختتم الاسماعيلي معسكره المغلق بمدينة 6 أكتوبر غدا السبت بملاقاة انبي وديا.

ويواجه المصري البورسعيدي نظيره الإسماعيلي يوم 28 من الشهر الجاري، على ستاد الإسماعيليه في البروفه الأخيرة للدراويش قبل لقاء أهلي بني غازي الليبي في البطولة العربية.

وأوقعت القرعة الإسماعيلى فى مواجهة مع أهلى بنى غازى بطل ليبيا ضمن منافسات دور الــ32 حيث يحتضن ملعب الإسماعيلية لقاء الذهاب فيما لم يتضح حتى الأن بشكل رسمى ملعب لقاء الإياب، بسب المشاكل الأمنية والساسية التي تواجها دولة لبيا خلال الايام الحالية.

وتقام مباراة ذهاب دور ال32 بين الإسماعيلي وأهلي بني غازي يوم 15 سبتمبر، على ستاد الإسماعيلية.

وتشارك صفقات الإسماعيلي الجديدة في المباراة الأولي بالبطولة العربية، حيث اول مباراة رسميه لهم أمام جماهير الفريق الساحلي للتعرف عليهم، بجانب الدفعة المعنوية التي سيستخدمها اللاعبين في اول مباراة لهم من الجماهير التي ستحضر المباراة داخل المدرجات.

وتعاقد الإسماعيلي مع بيكيتى سيلفا من الشعلة السعودي وأحمد مدبولى ومحمود عبد العاطي دونجا من الزمالك بالإضافة لشراء شيلونجو بشكل نهائى فضلا عن التعاقد مع العراقي همام طارق وخليل حجي نيمار ومحمد حمدى زكى وإبراهيم أبو اليزيد .

الأهلى يضم مدافع الاسماعيلي مقابل 15 مليون جنيه.. وإعارة حمودي وجمال

أنهى أمير توفيق، مدير التعاقدات بالأهلي، اتفاقه مع مسؤولي النادي الإسماعيلي بشأن الحصول على خدمات محمود متولي مدافع الفريق وانتقاله للقلعة الحمراء فى فترة الانتقالات الصيفية الجارية، على أن يتم الاعلان عن الصلقة رسميًا عقب انتهاء مباريات الدوري. ومن المنتظر أن يقوم الأهلى بسداد 15 مليون جنيه للنادي الساحلي، بالإضافة إلى إعارة الثنائي عمرو جمال وأحمد حمودي لمدة موسم.

وكان متولي الذي يحق له التوقيع لأي نادي فى يناير المقبل دون الرجوع لمسؤولي ناديه، قد أصر علي الانتقال إلى المارد الأحمر رافضًا كل العروض التي تلقاها الفترة الماضية أبرزها من الزمالك وبيراميدز.

تفاصيل حصول الأهلي على توقيع محمود متولي.. لاعبان وفلوس

وانفرد “القاهرة 24” أمس الأحد بتوصل النادي الأهلي، لاتفاق مع نظيره الإسماعيلي على ضم محمود متولي، بداية من الصيف الجاري، ولمدة 5 مواسم مقبلة.

وعلم “القاهرة 24″، أن الأهلي وافق على طلب الإسماعيلي بالحصول على خدمات لاعبين من الثلاثة أحمد حمودي وأحمد الشيخ وعمرو جمال، مقابل انتقال متولي لصفوف الأحمر، بجانب مبلغًا ماليًا يحصل عليه الدراويش.

تابع مواقعنا