الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة تعقد أولى اجتماعاتها غدا

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 23/أغسطس/2019 - 03:57 م

تعقد لجنة إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم اجتماعها الأول في الواحدة ظهر غدا السبت، برئاسة عمرو الجنايني بالمقر الرئيسي للاتحاد.

ومن المقرر أن يبدأ الاتحاد في استقبال وسائل الإعلام اعتبارا من الثانية والنصف بعد الظهر في قاعة المؤتمرات الصحفية تمهيدا لعقد مؤتمر صحفي لتقديم اللجنة وإعلان ما تم التوصل إليه خلال الاجتماع من قرارات.

الجبلاية تدرس عقد اجتماع الجمعية العمومية أكتوبر المقبل

تدرس اللجنة الخماسية للاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني، عقد اجتماع الجمعية العمومية للجبلاية، في موعدها السابق آواخر شهر أكتوبر المقبل.

ويأتي رغبة اللجنة في عقد الاجتماع لمناقشة الميزانية الخاصة بالاتحاد، واعتماد تشكيل اللجنة بعد موافقة الفيفا، بالإضافة إلى اعتماد عقد المدير الفني للمنتخب الوطني الجديد.

مسؤولو الجبلاية، أكدوا أنه لابد من عقد الاجتماع السنوي للجمعية العمومية، خصوصا أنه منصوص عليه في لائحة النظام الأساسي.

استقبال مندوب من الفيفا بشأن تطبيق تقنية الفيديو في الموسم الجديد

يستقبل الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني، مندوبا من الاتحاد الدولي “فيفا”، خلال الأيام المقبلة من أجل المناقشة حول تطبيق تقنية الفيديو بالموسم الجديد.

ويأتي قدوم مندوب الفيفا، من أجل إطلاع مسؤولو الجبلاية على تكلفة تطبيق “VAR”، بالإضافة لتخصيص دورات تدريبية للحكام قبل استخدامه.

وكانت اللجنة الخماسية، خاطبت الفيفا من أجل تطبيق تقنية الفيديو، من أجل تقنين أخطاء الحكام وتطبيق المساواة، بالمسابقة الجديدة.

تابع مواقعنا