الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قبل مواجهة بلد الوليد.. زيدان يفجر مفاجآت بشأن نيمار وبيل وخاميس

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 23/أغسطس/2019 - 03:56 م

أجاب زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني عن عدة تساؤلات خاصة بالفريق الأبيض في المؤتمر الصحفي  الذي عقد صباح اليوم الجمعة الموافق 23 أغسطس، والخاص بمواجهة ريال مدريد ضد بلد الوليد في إطار منافسات الجولة التانية من الدوري الإسباني.

وجاء السؤال عن مصير نيمار أكثر من مرة خلال المؤتمر الصحفي فكانت إجابة زيدان الأولي: “لدينا مباراة غدًا أمام بلد الوليد نفكر فيها”، ومع تكرار السؤال عن اللاعب البرازيلي وقرب انضمامه للميرنجي كان رد المدير الفني للفريق: “لا نفكر في قصة نيمار”.

وحسم زيدان الجدل حول رحيل كيلور نافاس عن الفريق: “لا أفكر قط في الاستغناء عن كيلور لأنه لاعب مهم بالنسبة لنا. لا أفكر في حارس مرمى آخر، لا أرى الفريق بدون كيلور نافاس”.

واستطرد المدير الفني لريال مدريد حديثه برغبه غاريث بيل في البقاء مع الفريق: “بيل سيبقى، اللاعب يريد البقاء ، وهذا هو أهم شيء. كانت هناك أشياء حوله، لكن الشيء المهم هو أنه يريد البقاء. إنه لاعب مهم، لقد أظهر ذلك والآن عليه أن يثبت ذلك مرة أخرى”.

وعن مشاركة خاميس رودريجيز أساسيْا ضد بلد الوليد غدَا، قال زيدان: “خاميس يلعب كرة القدم بشكل جيد للغاية. نحن سعداء برؤيته هنا وسيكون مثل الآخرين. إنه سعيد أيضًا لوجودي هنا، وقد عاد. هناك العديد من اللاعبين والعديد من المباريات”.

واختتم الأسطورة زيدان تصريحاته بتوجيه رسالة لجمهور ريال مدريد: “نريد أن تكون جماهيرنا سعداء في كل مباراة. إنهم يعرفون ما عاشوه هنا. أنت تتحدث معي عن السلبيات، ولكن هنا كانت هناك العديد من الأشياء الجميلة ونريد أن يستمتع الناس بفريقهم”.

ومن المقرر أن يخوض ريال مدريد مواجهة ضد بلد الوليد غدًا السبت في السابعة مساء علي ستاد سنتياجو برنابيو ضمن منافسات الجولة الثانية من الليجا الإسبانية.

تابع مواقعنا