الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الفرعون العاشق لشباك المدفعجية.. ماذا قدم محمد صلاح أمام أرسنال؟ (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 23/أغسطس/2019 - 04:35 م

يخوض النجم المصري محمد صلاح رفقة ناديه ليفربول الإنجليزي، غدا، قمة منافسات الجولة الثالثة من الدوري الانجليزي الممتاز، أمام أرسنال، وعينه على سباق الهدافين الذي اشتعل مبكراً هذا الموسم.

ويأمل صلاح في أن يعود إلى هز الشباك عن طريق أرسنال، بعدما صام عن التهديف في الجولة الماضية أمام ساوثهامبتون، رغم لعبه المباراة كاملة.

وقد اكتفى النجم المصري بتسجيله لهدف وحيد في الجولة الأولى أمام نوريتش سيتي، حيث انتهت المواجهة بفوز الريدز بـ4 أهداف مقابل هدف، جاءت جميعها في شوط المباراة الأول.

لهذا يسعى هداف النسختين السابقتين إلى الدخول سريعًا في أجواء سباق الهدافين المشتعل منذ بدايته، ويتصدره كل من أولفيريد بوكي مهاجم نوريتش سيتي ورحيم إسترلينج جناح مانشستر سيتي، برصيد 4 أهداف، بعد مرور جولتين من البريميرليج.

موعد مباراة ليفربول وأرسنال في الدوري الإنجليزي

وتبدو مباراة يوم غد مبشرة للنجم المصري، الذي اعتاد التسجيل في شباك المدفعجية منذ تواجده في الدوري الإنجليزي موسم 2013/ 2014، بعدما التحق بصفوف تشيلسي.

فقد أحرز أول أهدافه في مرمى المدفعجية بعد 4 دقائق فقط من دخوله أرض الملعب ليساهم في فوز عريض للبلوز بسداسية نظيفة.

وخاض صلاح خمسة مباريات أمام أرسنال في الدوري الإنجليزي، سجل خلالها 4 أهداف، بنسبة تهديف وصلت إلى 80%، ثلاث منها بقميص الريدز.

وجاءت أولى أهدافه بقميص الريدز خلال مواجهة الدور الأول في موسم 2017/2018، بعدما عاد الدولي المصري من رحلة إيطالية ناجحة، لعب فيها في صفوف فيورنتينا وروما. ليساهم في فوز الليفر برباعية نظيفة.

وفي مواجهة الدور الثاني، تمكن صلاح من المشاركة في مهرجان أهداف المباراة التي انتهت بثلاثية لكل فريق، بتسجيله الهدف الثاني للريدز.

أما في الموسم الماضي، فقد غاب عنه التوفيق، لأول مرة أمام أرسنال، حينما فشل في التسجيل خلال مباراة الدور الأول، والتي حسمها التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ليعود الفرعون العاشق لهز شباك أبناء شمال لندن، خلال مواجهة الدور الثاني، بملعب أنفليلد معقل نادي ليفربول، مسجلًا هدفًا ضمن خماسية حمراء في شباك الحارس الألماني لينو.

ومن المقرر أن يحل أرسنال ضيفا ثقيلا على ليفربول، غدا السبت، على ملعب استاد ستانفورد بريدج، في قمة منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

شاهد أهداف محمد صلاح فى مرمي أرسنال

تابع مواقعنا