الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

متحولة جنسيًا متهمة في قضية إرهاب تُعلن زواجها من صديقتها: “بتغير عليا” (صور)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 23/أغسطس/2019 - 02:01 م

أعلنت ملك الكاشف ، المتحولة جنسيًا والناشطة في حقوق الأقليات الجنسية، زواجها من إحدى صديقاتها، وذلك في أول علاقة زواج من هذا النوع، معلنة الأمر عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

ونشرت ملك عبر صفحتها الشخصية على “فيس بوك”: “أنا اللي جوزي مدلعني أرول الجوب يولعلي .. بلاش بنات يعملو كومنتات عشان بتغير ويلكوم بالرجاله عادي”.

قبل أن تحذف ملك الكاشف “البوست” الذي نشرته وتؤكد فيه أنها تزوجت صديقتها، عقب الهجوم عليها، والتعليقات المسيئة.

وكانت نيابة أمن الدولة، قد أخلت سبيل ملك الكاشف، المتحولة جنسيًا، على ذمة القضية رقم 1739 لسنة 2018 حصر أمن الدولة، بعد أن وجهت لها اتهامات بمشاركة جماعة إرهابية في أغراضها، واستخدام موقع شبكة المعلومات الدولية لارتكاب جريمة يعاقب عليها قانونا.

وتم القبض على ملك الكاشف، في القضية المعروفة إعلاميًا باسم قضية 1 مارس، وسبق وقامت مصلحة السجون بالكشف الشرجي عليها، باعتبار انها من المتحولين جنسيًا للتعرف على هويتها الجنسية، ليتم التعامل معها على هذه الأساس داخل السجون.

يذكر أن عمر محمد، محامي ملك “المتحولة جنسيًا”، قال إنها محتجزة في الحبس الانفرادي بقسم شرطة الهرم، وذلك بعد 3 أيام من عدم التمكن من معرفة مكان احتجازها.

 

وأضاف المحامي، في تصريح لـ”القاهرة 24″، أنه ليس لديه أي تفاصيل جديدة عن موكلته وحالتها، مشيرا إلى أنه في الطريق لقسم شرطة الهرم لرؤية موكلته.

 إخلاء سبيل ملك الكاشف على ذمة قضية “1 مارس”

أول ظهور لـ”المتحولة جنسيًا” بعد الإفراج عنها (صور)

تابع مواقعنا