الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ميزة غير معروفة بـ”واتس آب” لإرسال عدة رسائل فى وقت واحد.. تعرف عليها

القاهرة 24
كايرو لايت
الجمعة 23/أغسطس/2019 - 08:19 م

تؤدي خدعة عبقرية في “واتس آب” إلى إمكانية مراسلة مجموعة من الأصدقاء دفعة واحدة دون إنشاء دردشة جماعية جديدة.

وتشمل ميزة “البث”Broadcast، وغير المعروفة من قبل الجميع، وإرسال الرسالة ذاتها إلي عدة جهات اتصال، وحيث يستفرق إعدادها بضع ثواني فقط، وتعد البديل الأفضل للمحادثات الجماعية، وعندما تحاول إخبار الأصدقاء ببعض المعلومات بسرعة.

وعلي سبيل المثال، ربما يرغب المستخدمون بالإعلان عن بعض الأخبار، ومثل الارتباط أو الولادة، لكثير من الأفراد في وقت واحد، وتعد قوائم البث طريقة رائعة لتجنب إنشاء الكثير من مجموعات الدردشة.

ولكيفية إنشاء قائمة البث: إذا كنت تستخدم هاتف “آيفون”، فما عليك سوي فتح التطبيق والضغط علي خيار “قائمة البث”(Broadcast lists)، شعار تجده أسفل رمز chats(الدردشات).

وبعد ذلك، انقر فوق قائمة جديدة في الأسفل، وحدد عددا قلبلا من جهات الاتصال التي ترغب في التحدث معها بشكل جماعي بانتظام، وبمجرد الانتهاء من ذلك، يمكنك النقر فوق القائمة وإرسال رسالة موحدة للجميع، حيث سيتلقون رسائل منفصلة.

ومن الجانب الآخر لمستخدمي هواتف” اندرويد”، انتقل إلي شاشة الدرشات في تطبيق”واتس آب”، وانقر فوق المزيد من الخيارات، ثم”بثجديد”واضغط علي رمز +لأختيار المستلمين من قائمة جهات الاتصال، وانقر فوق إنشاء ليكون لديك قائمة جديدة من مستلمي”البث”.

تابع مواقعنا