• بحث عن
  • أحمد حسن وزينب يغادران منزلهما فى أندونيسيا بسبب سلامتهما الشخصية (فيديو)

    أحمد عوض

    أعلن اليوتيوبر الشهير أحمد حسن وزينب، تركهما لبيتهما الجديد، وذلك لدواع أمنية، حيث أشارت زينب في بداية الفيديو، إلى أنهما سوف يغادران، بسبب وجود حيوانات مفترسة، وأصوات مخيفة ليلا.

    من دبي إلى ماليزيا.. أحمد حسن وزينب يستفزان الجمهور من داخل بيتهما الجديد (شاهد بالفيديو)

    وأضاف أحمد حسن، أن هناك أشياء غريبة في هذه الشقة وأن الأمن بلغهم بوجود حيوانات مفترسة، ويجب أن يغادروا هذه المنطقة على الفور، مشيرا إلى أنه يخشى تعرضهم لهذه الحيوانات المتوحشة ليلا.

    واستعرض أحمد أقسام “الفيلا” الجديدة اللتي ذهبو إليها، وتصميمات الديكور الخاصة بها، في مدينة بالي الإندونيسية،  وأشارا إلى أن الفيلا كبيرة جدا، وأنه قام بتأجير سكوتر “موتوسيكل” لقضاء حوائجهم، في هذه المدينة.

    بعد الهجوم عليهما.. حسن وزوجته زينب يغادران مصر نهائيا (صور)

    وفي وقت سابق، نشر أحمد وزينب فيديو لهما من مدينة كوالالمبور، عاصمة دولة ماليزيا، ليشرحا، من خلاله بيتهما اللذان انتقالا فيه بعد جولاتهما في دبي، واستعرضا، مايوجد به وأبرز التصميمات المبهجة والمختلفة داخله.

    وحينها، استعرضت زينب غرفة النوم الخاصة بها هي وأحمد، وقالت: “اللي عامل الدولاب دا زكي، لأنه مش واخد مساحة ، بجانب وجود حمام بغرفة النوم”.

    الجدير بالذكر أن اليوتيوبر احمد حسن وزينب، أعلنوا عودتهما لبث مختلف الفيديوهات مرة أخرى، وذلك بعد ساعات من إعلان اعتزالهم تصوير الفيديوهات والمقالب على موقع التواصل “يوتيوب”.

    حسن وزينب.. مقلب جديد يقود أخته إلى حالة إغماء (شاهد بالفيديو)

    وبعد البلاغات التي وجهت إليهما في مصر، ذهب الثلاثي “أحمد، زينب، محمد” إلى دبي، ونشر أحمد وقتها، صورة على انستجرام برفقة زينب، من داخل أحد حمامات السباحة في مارينا، وقاما بتقبيل بعضهما لبعض، مما أثار غضب متابعيهم بعدها، على مواقع التواصل الاجتماعي وأنهالت الشتائم، والانتقادات.

    ومن هذا الجانب، اتجه الزوجين مؤخرا، إلى استخدام طفلتهما حديثة الولادة وتصوير فيديوهات وهما يبكيان الطفلة بطريقة مهينة.

    ولاحظ الكثيرون بأن الزوجين سعوا لفعل ذلك من أجل تحقيق أعلى نسب مشاهدة وللتربح والكسب، وذلك في صورة مسيئة تهدد التنشئة السليمة.

    بعد ثورة الهجوم عليه وإعلانه عدم الظهور.. هاشتاج أحمد حسن يتصدر ترند موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” (صوة)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق