• بحث عن
  • محمد صلاح تخصص هز شباك آرسنال.. 6 أهداف في 6 مباريات (فيديو)

    استطاع محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر إحراز هدفين خلال فوز فريقه أمام آرسنال بثلاثية ضمن المواجهة التي جمعت بينهما في الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإنجليزي.

    ثنائية صلاح في شباك الجانرز جعلته يحقق العلامة الكاملة في تاريخ مواجهاته أمام آرسنال منذ انتقاله إلى الدوري الإنجليزي قادما من صفوف بازل السويسري قبل أن يرحل إلى روما الإيطالي الذي عاد منها للانضمام إلى ليفربول.

    وساهم صلاح في 8 أهداف في مبارياته الـ 6 ضد آرسنال في البريميرليج ، حيث سجل 6 أهداف وصنع هدفين وسجل في جميع مبارياته الـ 4 على أرضه ضد الفريق اللندني.

    محمد صلاح اعتاد زيارة شباك آرسنال، حيث بدأ في ضرب مرمي الجانرز منذ أن كان لاعبا في صفوف تشيلسي، بعدما سجل أول أهدافه ضد آرسنال في موسم 2014،  بعد 4 دقائق فقط من دخوله أرض الملعب في المباراة التي انتهت بفوز البلوز بسداسية.

    وتعتبر هذه المواجهة هي السادسة لصلاح أمام آرسنال في الدوري الإنجليزي، سجل خلالها 4 أهداف، حيث سبق له وشارك أمام الجانرز في 5 مواجهات سابقة الأولى كانت بقميص تشيلسي.

    أما الثانية فقد كانت بقميص ليفربول مواجهة الدور الأول في موسم 2017/2018، وانتهت بفوز الريدز برباعية نظيفة.

    أما الثالثة فقد  تمكن صلاح  من إحراز هدف خلال المواجهة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثية لكل فريق في لقاء الدور الثاني من نفس الموسم.

    والرابعة كانت في الدور الأول من منافسات  الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي،  وفشل في التسجيل التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

    والمواجهة الخامسة كانت ضمن منافسات الدور الثاني، واستطاع تسجيل هدفًا في فوز ليفربول بخماسية حمراء.

    واختتمت صلاح سداسيته في شباك آرسنال بالهدفين الذي سجلهما في مواجهة اليوم.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق