الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد الطيب يضع شرطًا لفوز الأهلي بدوري أبطال إفريقيا

القاهرة 24
رياضة
السبت 24/أغسطس/2019 - 03:12 م

علق المعلق الرياضي المصري أحمد الطيب علي فوز الأهلي بنتيجة 9_0 على بطل جنوب السودان اطلع بره في إطار منافسات الدور التمهيدي من دوري أبطال إفريقيا.

وكتب الطيب عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر “: “فوز الأهلي بالتسعة بشرة خير للفوز بالتاسعة_شرط إستمرار محمد يوسف”.

رسالة الطيب للأهلي
رسالة الطيب للأهلي

ولعب الأهلي أمام فريق اطلع بره بطل جنوب السودان في المباراة التي جمعت الفريقين علي ستاد الجيش ببرج العرب مساء أمس الجمعة .

“كاف” يحتفل بفوز الأهلي التاريخي على اطلع برة

احتفل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بالفوز التاريخي لفريق الكرة بالنادي الأهلي على نظيره السوداني اطلع بره في إطار منافسات الدور التمهيدي من دوري أبطال إفريقيا.

وسلط “كاف” الضوء على الفوز الذي حققه الأهلي علي بطل جنوب السودان بنتيجة 9_0 في مباراة الإياب والتي جمعت الفريقين على ستاد برج العرب، ليصبح مجموع مباراتي الذهاب والإياب 13_0.

ويعد إنتصار الأهلي بنتيجة 13_0 في مجموع اللقائين أكبر فوز في تاريخ النادي الأهلي في منافساته الإفريقية على مدار تاريخه.

شوبير يعلن موافقة الأهلي على رحيل أزارو.. ومهاجم إفريقي في الطريق

باتت أيام المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي معدودة داخل صفوف الفريق، والرحيل عن المارد الأحمر في الفترة المقبلة بعدما هاجمته الجماهير مساء أمس الجمعة.

وكتب الإعلامي أحمد شوبير عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “رسميا الاهلي يوافق علي احتراف وليد ازارو والقرار الرسمي خلال 48 ساعه”.

وأضاف: “كما أنهى الأهلي اتفاقه مع مهاجم إفريقي جديد والإعلان خلال أيام”.

جماهير الأهلي تهاجم وليد أزارو بعد حفلة الأهداف في شباك اطلع برة.. وتطالب برحيله

هتفت جماهير النادي الأهلي المتواجدة في مدرجات ستاد برج العرب لحضور مباراة الفريق أمام نظيره فريق اطلع بره بطل جنوب السودان في إياب الدور التمهيدي من دوري أبطال إفريقيا، ضد المهاجم وليد أزارو بعد إهداره العديد من الفرص.

وهتفت الجماهير ضد وليد أزارو  قائلة: “وليد أزارو مين.. تيشيرت الأهلي كبير”، وتابعت هجومها الشرس على اللاعب “سيبنا بقى يا عم خلي عندك دم”.

وفاز الأهلي على نظيره اطلع برة بطل جنوب السودان بـ 9 أهداف نظيفة في إياب الدوري التمهيدي بدوري أبطال إفريقيا.

 

 

تابع مواقعنا