السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أهلي جدة يكشف لـ”القاهرة 24″ حقيقة مفاوضات الأهلي مع عمر السومة

القاهرة 24
أخبار
السبت 24/أغسطس/2019 - 07:00 م

قال عبد العزيز النهدي المتحدث الإعلامي لنادي أهلي جدة السعودي، إن الأهلي المصري فتح خط مفاوضات مع اللاعب السوري عمر السومة، من أجل الانتقال لصفوف الفريق القاهري خلال الفترة المقبلة.

وكان الأهلي المصري قد أبدي إعجابه الشديد بشأن الحصول على خدمات المهاجم السوري عمر السومة، بعد التألق الشديد للاعب خلال الفترة الماضية، بجانب احتياج الأهلي لمهاجم تحسبًا لرحيل وليد أزارو.

وأكد عبد العزيز النهدي في تصريحات خاصة لـ”القاهرة24″ أن الأهلي حاول الحصول على خدمات السومة، ولكن الكرواتى برانكو إيفانكوفيتش، المدير الفني للفريق تمسك باللاعب، ولم يسمح بالتفريط فيه، للاحتياج إليه خلال الفترة المقبلة”.

واشار” المشاكل التي تخلق من جانب السومة، لم تؤثر عليه داخل الفريق، غيابه عن الفريق في مباراة أمس وعدم الدفع به من أول اللقاء، كانت لإراحته فقط”.

واضاف” النادي سيتمك بالسومة ونرفض رحيله لإي فريق آخر، سواء في الدوري السعودي، أو الرحيل إلى الأهلي المصري”.

وبدأ الأهلي، الموسم الجديد، بالخروج من دور الـ16 ببطولة دوري أبطال آسيا أمام الهلال، قبل أن يتعادل مع الصاعد حديثًا فريق العدالة، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

شوبير يعلن موافقة الأهلي على رحيل أزارو.. ومهاجم إفريقي في الطريق

 

باتت أيام المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي معدودة داخل صفوف الفريق، والرحيل عن المارد الأحمر في الفترة المقبلة بعدما هاجمته الجماهير مساء أمس الجمعة.

وكتب الإعلامي أحمد شوبير عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “رسميا الاهلي يوافق علي احتراف وليد ازارو والقرار الرسمي خلال 48 ساعه”.

وأضاف: “كما أنهى الأهلي اتفاقه مع مهاجم إفريقي جديد والإعلان خلال أيام”.

جماهير الأهلي تهاجم وليد أزارو بعد حفلة الأهداف في شباك اطلع برة.. وتطالب برحيله

هتفت جماهير النادي الأهلي المتواجدة في مدرجات ستاد برج العرب لحضور مباراة الفريق أمام نظيره فريق اطلع بره بطل جنوب السودان في إياب الدور التمهيدي من دوري أبطال إفريقيا، ضد المهاجم وليد أزارو بعد إهداره العديد من الفرص.

وهتفت الجماهير ضد وليد أزارو  قائلة: “وليد أزارو مين.. تيشيرت الأهلي كبير”، وتابعت هجومها الشرس على اللاعب “سيبنا بقى يا عم خلي عندك دم”.

وفاز الأهلي على نظيره اطلع برة بطل جنوب السودان بـ 9 أهداف نظيفة في إياب الدوري التمهيدي بدوري أبطال إفريقيا.

مازيمبي يرفض التفريط في موليكا للأهلي

رفض نادي مازيمبي الكونغولي فكرة التفريط في مهاجم الفريق جاكسون موليكا لمصلحة النادي الأهلي خلال الفترة الحالية.

وطالب الأهلي النادي الكونغولي بالاستغناء عن مهاجم الفريق في ظل رغبة المارد الأحمر في التعاقد مع مهاجم يتمتع بمهارة التهديف من أنصاف الفرص وهو ما يتوافر في موليكا لاعب مازيمبي.

ويعاني الأهلي من أزمة في خط الهجوم، وظاهرة إهدار الفرص السهلة الذي يعاني منها الدولي المغربي وليد إزارو والتي جعلت إدارة الأهلي تحاول ضم الكونغولي لصفوف الفريق.

توفيق لـ”القاهرة 24″: موليكا ليس ضمن حساباتنا حاليا.. ولا أعلم شيئا عن توقيع كهربا

تحدث أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، عن التعاقد مع جاكسون موليكا مازيمبي الكونغولي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال توفيق في تصريحات خاصة لـ“القاهرة 24“:  “لا أظن أن موليكا أصبح ضمن حساباتنا في الوقت الحالي، ربما بعد ذلك، لكننا لم نفاوضه”.

وأضاف: “موليكا تم عرضه علينا من قبل أحد وكلاء اللاعبين لرؤيته، وبالفعل تم عرضه على الأورجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني، لحسم أمره، ولكن رفض  مسألة الحصول على خدماته”.

وعن الصفقات المكلف بحسمها للفريق قال: “بالتأكيد لن أفصح عن أي اسم إذا تم طرحه، سيتم عقد جلسة أخيرة بين لجنة الكرة والتخطيط مع المدير الفني، لمعرفة متطلباته بالموسم الجديد”.

وأشار توفيق إلى أنه سيكون هناك صفقات قوية للمارد الأحمر، الراغب في تدعيم صفوفه استعدادا للموسم الجديد والمشاركة في بطولة الأمم الإفريقية.

وبشأن مفاوضات النادي مع محمود كهربا نجم الزمالك، أكد مدير التعاقدات: “ليس لدي أي علم بهذا الموضوع”.

لجنة التخطيط بالأهلي: لا نحتاج سوي صفقة أو صفقتين في الصيف

قال الدكتور طه إسماعيل رئيس لجنة التخطيط لقطاع الكرة بالنادي الأهلي، إن اللجنة عقدت اجتماعا اليوم مع الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة؛ لمناقشة احتياجات الفريق ورؤية الجهاز الفني للمرحلة القادمة.

وأوضح إسماعيل في تصريحات رسمية، أن اجتماع اللجنة مع لاسارتي جاء إيجابيا، خاصة أن اللجنة استمعت لتصوره حول العديد من الأمور المهمة التي تخص اللاعبين ومستقبل الفريق.

وأضاف أن الرؤية التي طرحها الأوروجوياني جاءت متوافقة كثيرا مع رؤية لجنة التخطيط، وقال إن الأهلي يمتلك أفضل العناصر، وأن التدعيمات ستكون في أضيق الحدود، وقد تشمل التعاقد مع لاعب أو اثنين لسد الأماكن الشاغرة في الفريق.

وأشار إلى أن اللجنة استمعت أيضا لتصور المدير الفني بشأن العديد من لاعبي الفريق المعارين والعناصر التي يمكن الاستفادة منها في الموسم المقبل، كما تطرق النقاش إلى المعسكر الخارجي لإعداد الفريق مطلع شهر يوليو المقبل في إسبانيا وكافة الخطوط العريضة الخاصة بالمعسكر والذي يتخلله عدة مباريات ودية لإعداد الفريق للمرحلة المهمة المقبلة.

كما أكد رئيس لجنة التخطيط أن اللجنة ناقشت عدة ملفات أخرى؛ منها التصور المالي والفني الخاص بقطاع الناشئين، بالإضافة إلى التصور الخاص بالموسم المقبل والتخطيط له في ضوء عدم انتهاء الموسم حتى الآن.

 

تابع مواقعنا