الأربعاء 17 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“المصرية للاتصالات” تتيح تقسيط ثمن راوتر الإنترنت

القاهرة 24
اقتصاد
السبت 24/أغسطس/2019 - 06:46 م

قدمت الشركة المصرية للاتصالات we خدمة جديدة تتيح من خلالها تقسيط جهاز راوتر mid end الذي يدعم السرعات الجديدة للإنترنت المنزلي VDSL، والبالغ سعره 400 جنيه، بخلاف ضريبة قيمة مضافة 14% بواقع 5 جنيهات شهريًا، وقالت الشركة على موقعها الإلكتروني إن الراوتر يمكن الحصول عليه من أي فرع تابع للشركة.

كانت we قد أطلقت منذ فترة باقات جديدة لخدمات الإنترنت فائق السرعة تحت اسم we space بمتوسط سرعات من 30 إلى 100 ميجابيت، وبأسعار تتراوح من 120 إلى 700 جنيه مضافًا إليها ضريبة القيمة المضافة البالغ نسبتها 14%.

 وقالت الشركة إن العميل يستطيع الحصول علي الراوتر فائق السرعة الجديد بسداد مقابل استخدام 5 جنيهات شهريا طول مدة عمل الراوتر بكفاءة عند العميل وبدون سداد أي مبلغ لشراء الراوتر عند التعاقد على الراوتر الجديد.

 وأضافت عبر موقعها الإلكتروني، أنه يوجد نوعان من أجهزة الراوتر الداعمة للسرعات الجديدة، الأولى يعرف بـ”mid end”، ويصل سعره نقدًا إلى 400 جنيه، مضافًا إليه 14% ضريبة قيمة مضافة، والآخر هو high end بسعر 600 جنيه، مضافًا إليه ضريبة القيمة المضافة.

وأوضحت الشركة أن مدة ضمان جهاز الراوتر تصل إلى عام كامل، ومتاح للعملاء الجدد والحاليين، إلا أن عرض التقسيط متوافر على أجهزة mid end فقط بناءً على المخزون، وأضافت أنه يحق للعميل الحصول على جهاز راوتر واحد فقط بنظام التقسيط، وعند طلب جهاز آخر على نفس رقم الهاتف الأرضي الخاص به تسدد قيمته نقدا.

وتلتزم الشركة بتغيير الراوتر في حالة وجود أي عيوب فنية أو عيوب صناعة (غير ناتجة عن سوء استخدام) بدون مقابل في أي وقت.

الجهاز من تصنيع شركة “هواوي” الصينية لحلول الاتصالات يحمل اسم “Huawei vdsl –hg630″، ويساعد على تحسين كفاءة خط الإنترنت الأرضي وتقليل التشويش على الخط.

تابع مواقعنا