الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسلسلة “فيل أزرق”.. نيللي كريم تحتفل بنجاح فيلمها بجلسة تصوير جديدة على البحر (صور)

القاهرة 24
فن
السبت 24/أغسطس/2019 - 04:56 م

تحتفل الفنانة نيللي كريم بنجاح فيلم الفيل الأزرق في الساحل الشمالي، وتظهر في أحدث جلسة تصوير مرتدية سلسلة فيل أزرق، مهداه لها من مجموعة لازوردي آلماس.

نيللي كريم
نيللي كريم

حقق فيلم “الفيل الأزرق” أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية، تخطى الـ 85 مليون و826 ألف جنيه، بعد فيلم “كازابلانكا” الذي عرض في موسم عيد الفطر الماضي، والذي حقق 75 مليون و911 ألف جنيه.

ويحكي الجزء الثاني من الفيل الأزرق عن بداية حياة جديدة للدكتور يحيى راشد،الشخصية التي يقدمها “النجم كريم عبد العزيز” لقسم الحالات الخطيرة (8 غرب حريم)،  بعد 5 سنوات من أحداث الجزء الأول.

نيللي كريم
نيللي كريم

حيث يتم استدعاء دكتور يحيى، ويلتقى هناك بمن يتلاعب بحياته وحياة أسرته، ليستعين “يحيى” بحبوب الفيل الأزرق في محاولة منه للسيطرة على الأمور وحل الألغاز التي تواجهه.

يضم الجزء الثاني من فيلم الفيل الأزرق فريق ونجوم الجزء الأول، وفي مقدمتهم المخرج مروان حامد، المؤلف أحمد مراد، ومدير التصوير أحمد المرسي، المونتير أحمد حافظ، الستايلست ناهد نصر الله.

نيللي كريم
نيللي كريم

المؤلف الموسيقي هشام نزيه ومصمم الديكور محمد عطية، إضافة إلى المنتج أحمد بدوي مدير سينرجي فيلمز التي أسسها المنتج تامر مرسي.

ويُعد الفيل الازرق (2014) واحدًا من أنجح أفلام السينما المصرية في آخر 10 سنوات، حيث حصد الفيلم أكثر من 35 مليون جنيه في دور العرض المصرية وباع حوالي 1.2 مليون تذكرة.

نيللي كريم
نيللي كريم

ونال الفيلم 8.2 درجة في متوسط تقييمات مستخدمي موقع IMDb عبر أكثر من 21 ألف حساب، وهو رقم كبير بالنسبة للأفلام العربية على الموقع.

كما لا يزال الفيلم يحقق مشاهدات عالية على شاشات التليفزيون ومنصات العرض حسب الطلب، ويعد الفيل الأزرق صياغة سينمائية لرواية الكاتب أحمد مراد التي تحمل الاسم نفسه، وتصدرت قوائم مبيعات الكتب منذ إطلاقها في 2012، ووصلت إلى القائمة القصيرة في جائزة بوكر العالمية.

نيللي كريم
نيللي كريم

 

تابع مواقعنا