الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بطلب من إيهاب جلال.. المصري يستهدف التعاقد مع مدافع وادي دجلة

القاهرة 24
رياضة
السبت 24/أغسطس/2019 - 05:44 م

دخل مسؤولو نادي المصري البورسعيدي برئاسة سمير حلبية، في مفاوضات جادة مع إدارة نادي وادي دجلة برئاسة ماجد سامي، للحصول على خدمات خالد رضا مدافع الفريق، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

ويأتي طلب مجلس المصري بالتعاقد مع اللاعب، بناء على أوامر من الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال المدير الفني، لتدعيم خط دفاعه خلال الموسم الجديد والمشاركة الإفريقية.

وحدد الفريق البورسعيدي، مبلغ 5 ملايين جنيه للتعاقد مع اللاعب، على أن يعقد جلسوو مع مسؤولو دجلة، وحسم الصفقة بصفة رسمية.

المصري البورسعيدي يضم إبراهيم أبو اليزيد

نجح مسؤولو النادي المصري البورسعيدي برئاسة سمير حلبية، في الحصول على توقيع إبراهيم أبواليزيد مدافع الفرئق الأول لكرة القدم بنادي الداخلية، خلال فترة الانتقالات الصيفية. ووقع اللاعب على عقود انتقاله للفريق البورسعيدي، اليوم لمدة ثلاثة مواسم مقبلة، بناءً على رغبة إيهاب جلال المدير الفني، لتدعيم خط دفاعه قبل بداية الموسم الجديد. وكان الداخلية، هبط إلى منافسات القسم الثاني بعد أن احتل المركز قبل الأخير بالدوري العام، ليقرر أغلب لاعبيه الرحيل نهاية الموسم الجاري.

المصري البورسعيدي يعلن قائمته الإفريقية 

استقر النادي المصري البورسعيدي بقيادة مديره الفني إيهاب جلال على القائمة الإفريقية لخوض منافسات بطولة الكونفدرالية للموسم الجديد.

المصري البورسعيدي صاحب المركز الرابع في ترتيب الدوري العام قد تلقي قرارا من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بإعفائه من خوض الدور التمهيدي للبطولة لهذا الموسم.

ويأتي إعفاء المصري لتميزه على بيراميدز، بعد تفوق الفريق البورسعيدي على مواطنه في الترتيب الإفريقي، حيث تعد هذه المرة الأولى لبيراميدز في المشاركات الإفريقية.

حراسة المرمى: أحمد مسعود، أحمد عبد الفتاح، محمد شحاتة.

خط الدفاع: كريم العراقى، إسلام أبو سليمة، أحمد شوشة، محمود حمد، عبد الناصر دى ماريا، عمر كمال عبد الواحد.

خط الوسط: فريد شوقى، حجاج عويس، عمرو موسى، أحمد ياسر، مفتاح طقطق، شيخ موكورو، ايزي ايميكا ، اسلام عطية ، حسن على، سعيد سينبورى، حسين رجب.

خط الهجوم: أحمد جمعة ، محمود وادى، أوستين أموتو.

تابع مواقعنا