الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد 17 عامًا من “شباب أون لاين”.. بماذا وصفت بشرى أمير كرارة في أحدث صورة جمعتهم (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 24/أغسطس/2019 - 01:51 م

نشرت الفنانة بشرى صورة تجمعها بالفنان أمير كرارة، توضح مدى قربهم وتوصفه بباشا مصر، وأنهم أصدقاء من 17 عام.

 

حيث علقت على الصورة قائلة: “اللى فى الصورة ده مش بس أمير كرارة وباشا مصر، لا ده كمان عشرة عمر من بداياتنا فى الوسط الفنى من أيام مسلسل شباب أون لاين إخراج هالة خليل، أجمل ما فيه إنه ما اتغيرش مع الناس، نفس خفة الدم نفس الطيبة والروح الحلوة المتواضعة مع الكل وفوق ده كله برج الميزان زي حالاتي، دايما بتسعدني رؤيتك يا أمير”. 

 

ظهرت بشرى مؤخرا مع عمرو دياب ودينا الشربيني في احتفالية أقيمت بالساحل الشمالي، حيث تواجد عمرو دياب كعادته بالساحل الشمالي، بعدما كان يحيي حفل هناك وتحديدًا بمدينة العلمين الجديدة.

 

ويعتبر أخر ما قدمته بشرى هو فيديو كليب “كوبرا” والتي طرحته في ديسمبر الماضي، هاجمت فيه الفنان محمد رمضان بعد طرحه كليب “الملك”، وكانت الأغنية من كلمات الشاعر أحمد يوسف على نفس منوال أغنية “الملك”، ألحان أحمد عاطف، ومن إخراج وليد عطية، واعتبر الجمهور أن هذه الأغنية تعتبر سخرية، خاصة أن كلامتها تعتبر ردا على كلمات أغنية “الملك”.

 

وأصلح رجل الأعمال نجيب ساويرس الوضع بين بشرى ومحمد رمضان، حيث دعاهما أثناء حضوره فعاليات مهرجان “كان” السينمائي، بعد طرح بشرى الكليب.

 

وتحاول بشرى أن تصحح صورتها لدى الجمهور من خلال الأغنية الجديدة لأنها خسرت الكثير عندما حاولت منافسة محمد رمضان بتلك الطريقة التي فعلتها في أغنية “كويرا”.

 

تابع مواقعنا