الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“بيدي لا بيد المرض”.. كيف دعم شريف مدكور ميرنا التي تحارب السرطان بالتصوير؟ (فيديو)

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
السبت 24/أغسطس/2019 - 12:53 ص

ميرنا فتاة محاربة في السادسة عشر من عمرها، تخوض معركة مع السرطان، فقدت خلالها شعرها والذي كان سر جمالها، إلا أنها أصبحت أكثر جمالًا بضحكتها وابتسامتها التي تحارب بها وتقاتل المرض الخبيث.

20 إبريل 2018، هو الموافق لعيد ميلاد ميرنا صاحبة الـ15 عامًا آنذاك، كان يومًا فاصلًا في حياة الفتاة، بعد أن أبلغها الطبيب المعالج، أنها مريضة بسرطان خبيث، وأنه نادر ومتشعب في الغدد العصبية.

وعلى الرغم من صدمة الخبر، إلا أن الفتاة بإيمانها وعزيمتها ودعم والدتها، قررت أن تخوض الحرب متسلحة بالابتسامة، وشقيقها يساندها بالدعم الإنساني، ووالدتها تعينها وتحفذها بالأمل والدعاء.

“بيدي لا بيد المرض”.. قالتها الفتاة البالغة من العمر الـ16 عامًا، والتي أخذت قرار بقص شعرها بنفسها، بعدما علمت أنه أوشك على التساقط بسبب جرعات الكيماوي، “إحساس وحش إنك تفقد أغلى حاجة عندك”.

وبعد أن قصفت شعرها ومع تزايد تساقطه، قررت ميرنا أن تحلقه تمامًا، وتخضع لجلسة تصوير، “كان من غير شعر، وبدأت انزل الصور دي”.

ورغم معانتها إلا أن الفتاة تباشر حياتها بشكل طبيعي، تذهب إلى مدرستها، تخرج مع أصدقائها وبرفقة أسرتها، وتمارس حياتها الطبيعية، واضعًة قمامة على أنفها حفاظًا على المناعة التي تضعف مع جلسات الكيماوي.

في لافتةٍ إنسانية، حرص الإعلامي شريف مدكور، على مساندة ودعم إحدى مرضى السرطان، والتي تدعى “ميرنا”، بطريقته الخاصة.

وخلال التصوير مع ميرنا، في برنامج “مصر تستطيع”، والذي يقدمه الإعلامي أحمد فايق، على شاشة “دي إم سي”، برفقة شقيقها وولدتها، فاجئهم شريف بالحضور.

واستضاف مقدم “مصر تسطتيع”، أسرة ميرنا التي تساعدها وتسعدها لمحاربة المرض اللعين برسم البهجة على وجهها، وهو الأمر الذي جعلها تواجه الجميع والمرض.

وفجر شريف مدكور، مفاجأة من العيار الثقيل أثناء دخوله للاستديو، حيث ارتدى “تي شيرت” مطبوع عليه صورة من جلسة التصوير الخاصة بميرنا، ومرفق معها تعليق: “ادعم ميرنا ضد السرطان”، قائلًا: “مش ميرنا بس لأ كل مرضى السرطان”.

تابع مواقعنا