الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تجديد حبس المتهمين في واقعة الاعتداء على شاب معاق بمحل حلاقة في الشرقية

القاهرة 24
أخبار
السبت 24/أغسطس/2019 - 03:33 م

قرر قاضى المعارضات بمحكمة مشتول السوق في الشرقية، تجديد حبس 5 من المتهمين في واقعة التعدى على شاب معاق ذهنيا داخل محل حلاقة بقرية كفر إبراش 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وفي وقت سابق، أصدرت وزارة الداخلية، بيانًا صحفيًا، كشفت من خلاله تفاصيل واقعة التعدي على شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة داخل أحد محلات الحلاقة بمحافظة الشرقية.

وفالت الداخلية، إنه في إطار جهود أجهزة البحث الجنائي بالوزارة لمكافحة الجريمة بشتى صورها، فقد رصدت المتابعة تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، يتضمن قيام بعض الأشخاص بالتعدى على شاب من ذوي الإعاقة، بالضرب داخل محل حلاقة. على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي تمكن من تحديد شخصية المجني عليه ومرتكبى الواقعة، وتوصلت الجهود إلى قيام مالك محل حلاقة، وعاملين، وحلاق، وميكانيكي، جميعهم مقيمين بناحية كفر إبراش دائرة مركز شرطة مشتول السوق بمحافظة الشرقية، بالتعدي بالضرب على المجني عليه، عامل بمقهى – سن 17 – مقيم بذات الناحية، داخل المحل الخاص بالأول وتصوير الواقعة بمعرفة كهربائىي، ونشر الفيديو المُشار إليه على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”.

عقب تقنين الإجراءات والتنسيق بين قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الشرقية، تم إستهداف المتهمين وضبطهم، وبمواجهتهم إعترفوا بقيامهم بالتعدي على المذكور لإتهام الأول “مالك محل الحلاقة”، له بسرقة سماعات مركبة توك توك خاص به. وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تابع مواقعنا