السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دون ابداء اسباب.. سامو زين يعلن اعتزاله فيسبوك بهذه الرسالة (تدوينة)

القاهرة 24
فن
السبت 24/أغسطس/2019 - 03:35 م

أعلن المطرب السوري ساموزين إغلاق حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، دون أن يكتب السبب الذي أدى لاتخاذ هذا القرار.

حيث نشر على صفحته الرسمية عبر”الفيس بوك” قائلا: “كل أصدقائي وأحبابي وعشرة عمري وأصحابي هذا آخر بوست لي في صفحتي الخاصة بي البروفايل لي، أتمني من الله لكم دوام العافية والبركة وراحة البال إن شاء الله”.

طرح ساموزين أغنيته الجديدة “ورد البستان” على إحدى التطبيقات الغنائية، وشوق جمهوره بنشر برومو الأغنية على “انستجرام”، وخرج في تلك الأغنية من اللهجة المصرية ليرضي الجمهور الشامي.  

ويعد فيديو كليب “حب حب” آخر كليبات ساموزين، وطرحه عبر قناته الرسمية على “يوتيوب”، وحققت مشاهدات عالية وصلت لـ 3 مليون مشاهدة.

ونجحت أغنية “حب حب” في التربع على المركز الأول لتطبيق أنغامي بالعالم العربي، وذلك بعد احتلالها المركز الأول بعدد من الدول العربية مثل : سوريا والسعودية ومصر و والكويت.

وتعامل سامو في هذا العمل مع الشاعر قصي باسل، والملحن معتز أمين والموزع الموسيقي أسامة عبد الهادي، أما الفيديو كليب من إخراج إسماعيل الأرباس.

 

وظهر كضيف شرف في القصة الثالثة من مسلسل “بدل الحدوتة تلاتة” لدنيا سمير غانم، الذي عرض في السباق الدرامي الرمضاني السابق، حيث جسد شخصية مصمم أزياء مشهور.

 

تابع مواقعنا