الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس اللجنة المؤقتة بالجبلاية: سنناقش تسعيرة الدوري

القاهرة 24
رياضة
السبت 24/أغسطس/2019 - 05:04 م

أكد عمرو الجنايني رئيس اللجنة المؤقتة بالجبلاية، أن مجلس اتحاد الكرة الحالي، سيقوم بالاجتهاد في مسألة تسعيرة الدوري الممتاز، بعدما كان يباع بأسعار كبيرة، خاصة مباراة الأهلي والزمالك. وقال الجنايني خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم السبت: “تسعيرة الدوري المصري لا تذكر، زمان كان التلفزيون بيشتري ماتشات الأهلي والزمالك مع بعض بسعر كبير جدًا”. وأوضح رئيس اتحاد الكرة المؤقت ان لأسباب ما بعدنا عن هذا الموضوع لفترة، لكن إحنا بالاجتهاد هنرجع لذلك الأمر مرة أخرى.

 

كما انفردنا.. اللجنة المؤقتة تطيح بثروت سويلم من الجبلاية

 

أعلن عمرو الجنايني رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة شؤون اتحاد الكرة، استقالة العميد ثروت سويلم، المدير التنفيذي للاتحاد، من منصبه.

وقرر رئيس اللجنة المؤقتة الموافقة على استقالة سويلم، على أن يتم تكليف وليد العطار القيام بأعمال المدير التنفيذي.

وانفرد  “القاهرة 24” بتخطيط اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة المصري للإطاحة بـ ثروت سويلم المدير التنفيذي للجبلاية، خلال اجتماعها الأول الذي تم انعقاده اليوم السبت.

كما قررت اللجنة المؤقتة بالجبلاية إعادة تشكيل اللجان التابعه لاتحاد الكرة والإبقاء على اللجان الحاليه لمتابعه سير العمل لحين الاعلان عن اللجان الجديدة.

ووصلت اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، برئاسة عمرو الجنايني، لمقر الجبلاية، في وقت سابق من اليوم بعد انتهاء اجتماع اللجنة مع وزير الرياضة.وعقدت اللجنة أولي اجتماعاتها، بحضور نائبه جمال محمد علي والأعضاء أحمد عبد الله وسحر عبد الحق بينما غاب محمد فضل لعدم تواجده في مصر بالوقت الحالي.

وأعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا”، اعتماد تشكيل اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري بشكل مؤقت، لحين إجراء الانتخابات نهاية العام المقبل.

وتم تكليف اللجنة بـ 5 مهام أساسية، هى إدارة الشئون اليومية لاتحاد الكرة ومراجعة لائحة النظام الأساسى للجبلاية بما يتوافق مع لوائح الفيفا، ومراجعة لائحة النظام الأساسى والشروط الواجب توافرها فى الأعضاء المرشحين لانتخابات اتحاد الكرة فى الفترة المقبلة.

 

تابع مواقعنا