الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ريهام سعيد تعلن اعتزالها الإعلام: هقرب من ربنا (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
السبت 24/أغسطس/2019 - 05:07 ص

في أول رد منها بعد قرار المجلس الأعلى للإعلام وقناة الحياة بوقفها عن العمل وتحويلها للنيابة على خلفية إهانتها لمرضى السمنة في إحدى حلقات برنامجها “صبايا” المذاع عبر قناة الحياة.

خرجت الإعلامية ريهام سعيد عبر فيديو جديد لها على صفحتها الرسمية بـ”فيسبوك”، وجهت من خلاله الشكر لمن وصفتهم بـ”الشمتانين، والناس اللي غلطوا فيا”، قائلة: “انتوا خدمتوني أنا مش هرجع للإعلام تاني كفاية كده، ده أخطر من السمنة والسرطان وأنا بقالي 16سنة مضغوطة”.

رسمياً| إخطار قناة الحياة بمنع ريهام سعيد من الظهور مرة أخرى وإحالتها للنيابة (مستند)

 

وأكدت ريهام: ” أنها كانت تقصد كل من تخطى وزنه الـ200 كيلو، مكررة نفس كلماتها السابقة “ايوة ميتين ومببشتغلوش وده كلامهم هما”، موضحه أن هناك دائما من يتربص بتصريحاتها لأنها ناجحه.

ووجهت رسالة للكابتن أحمد حسن، لاعب منتخب مصر السابق، والذي شارك في الهجوم على تصريحات ريهام بصورة مع والدته وقالت له : ” ياكابتن أحمد حسن انت ظيط مع الظيطه وخلاص وهيصت مع الناس، مامتك زي القمر بس هتبقى احلى لو خست وصحتها هتكون أفضل، وهو ده كان هدفي”.

وفي وقت سابق، قرر طارق سعدة، نقيب الإعلاميين، رسمياً منع ظهور الإعلامية ريهام سعيد ، وكذلك وقفها عن ممارسة النشاط الإعلامي، على خلفية تصريحاتها الأخيرة عن “السمنة”.

إحالة الإعلامية للنيابة
إحالة الإعلامية للنيابة

وعن قرار منع ريهام سعيد خاطبت النقابة مجلس إدارة قناة “الحياة” والتي تبث برنامج “صبابا”، الذي صدرت فيه التصريحات المسيئة، بعدم ظهور الإعلامية على الشاشة مرة أخرى لحين توفيق أوضاعها.

عاجل.. وقف برنامج صبايا على قناة الحياة

وأبلغت النقابة، النيابة العامة بالتحقيق مع ريهام السعيد، لممارستها النشاط الإعلامي بالمخالفة لقواعد القيد بالنقابة، وذلك طبقًا قانون 93 لسنة 2016.

جاء ذلك، خلال الاجتماع الطاريء الذي نظمه، مجلس إدارة نقابة الإعلاميين، مساء اليوم الجمعه، لبحث أزمة تصريحات “السمنة” لمذيعة “صبايا الخير”.

إحالة ريهام سعيد للنيابة
إحالة الإعلامية للنيابة

وجاء في محضر الاجتماع، أنه بالبحث في جداول القيد بالنقابة، تبين أن إلهام سعيد غير مقيدة بجدول النقابة، وغير حاصلة على تصريح مزاولة النشاط الإعلامي للنقابة.

إحالة ريهام سعيد للنيابة

وأحالت نقابة الإعلاميين، مقدم برنامج صبايا، إلى النيابة العامة، وذلك بسبب تصريحاتها الأخيرة بتوجيه إساءة إلى المصابين بالسمنة المفرطة.

وفى وقت سابق أعلنت إدارة شبكة قنوات الحياة، وقف برنامج “صبايا الخير”، والذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد ، وذلك على خلفية تصريحاتها الأخيرة بسبب “السمنة”.

تابع مواقعنا