الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قائد ليفربول قبل قمة البريمييرليج: الالتزام والتركيز سلاحنا أمام آرسنال

القاهرة 24
رياضة
السبت 24/أغسطس/2019 - 04:42 م

يري جوردان هندرسون قائد فريق ليفربول الإنجليزي أن مواجهة الريدز أمام آرسنال التي تجمع الفريقين في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي ستكمل سلسلة المباريات القوية التي جمعت الطرفين من قبل.

وقال هندرسون في تصريحات خاصة للموقع الرسمي لليفربول: “لست واثقًا من أن هذه هي المباراة التي تبرز الأفضل في كلا الفريقين، ولكن في نهاية الـ90 دقيقة تشعر دائمًا بأنك كنت جزءًا من مواجهة رائعة الأمر لا يتعلق بالنتيجة، ولكنه يتعلق بمدى التنافسية”.

وتابع: “كانت مباراة الذهاب التي أقيمت في لندن الموسم الماضي التي انتهت بالتعادل 1-1، واحدة من أكثر المباريات القوية التي شهدتها لم أشارك ولكنني كنت أشاهدها بوضوح”.

وأضاف: “أرسنال يخوض كل مباراة وهو مصمم على فرض أسلوبه نحن نعلم أنهم سيركزون على نقاط قوتهم، وسيحاولون اقتناص كل فرصة تأتي لهم أمامنا”.

وواصل: “الفريق الحالي لا يختلف عن كل نسخة لأرسنال واجهتها خلال مسيرتي الفريق دائمًا لديه مستوى عالمي من اللاعبين أصحاب العقلية الإيجابية كل الوقت”.

واختتم تصريحاته: “عندما تواجه أرسنال أنت تعلم أن التزامك وتركيزك يجب أن يصلا لأقصى درجة إذا لم تلتزم وتركز ولو بنسبة نصف بالمائة، ستتعرض للعقاب آرسنال بدأ الموسم بقوة وإذا أردنا تحقيق النتيجة التي نريدها، علينا أن نصل لأقصى حد لنا”.

ويستعد ليفربول لمواجهة آرسنال في قمة الجولة بالبريميرليج لحسم صدارة الدوري التي يتنافس عليها الفريقين بعدما حصدا 6 نقاط منذ بداية الموسم.

تفوق ليفربول على أرسنال في المواجهات التاريخية 

يحل أرسنال ضيفًا ثقيلاً على ليفربول، في الساعة السادسة والنصف مساء اليوم السبت، في قمة منافسات الجولة الثالثة من الدوري الانجليزي الممتاز.ومن المقرر أن يشهد ستامفورد بريدج قمة ساخنة بين العريقين، اللذان يتصدران المنافسة بالعلامة الكاملة من فوزين خلال الجولتين السابقتين.

وتعتبر هذا القمة هي القمة 55 بين الفريقين، منذ انطلاق الدوري الإنجليزي الممتاز في شكله الجديد “بريميرليج” عام 1992، والتي لم تشهد تتويج الريدز بها حتى الآن. وتبرز الأرقام التاريخية تفوقًا لرفاق النجم المصري محمد صلاح، حيث تمكن ليفربول من الفوز في 20 مباراة، بينما تلقى الخسارة من أبناء شمال لندن في 15 مواجهة، وحسم التعادل 20 مباراة. ودائمًا ما تشهد مواجهات الفريقين عددًا غزيرًا من الأهداف، وتأتي أكبر نتيجة في تاريخ مواجهات الفريقين في شهر سبتمبر من عام 2009 في إطار منافسات الدوري الانجليزي، فقد وصل عدد الأهداف إلى8 أهداف، حيث تعادل الفريقين إيجابيًا ب 4 أهداف لكل منهما. وشهدت المباراة تألقًا لافتًا من النجم الروسي أندريه أرشفين لاعب الأرسنال السابق، حينما سجل 3 أهداف “هاتريك” في مرمى فريق مقاطعة الميرسيسايد.

 

تابع مواقعنا