الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كلوب عن مواجهة أرسنال: أقوي من الموسم الماضي

القاهرة 24
رياضة
السبت 24/أغسطس/2019 - 12:28 م

أكد يوجن كلوب ، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي صعوبة المواجهة المرتقبة بين ليفربول وأرسنال اليوم والمقامة علي ستاد الأنفيلد في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز .

وأوضح كلوب في تصريحاته التي نشرها الموقع الرسمي للفريق علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك”أعتقد أنه لا يوجد شك في أن أرسنال سيكون أقوى هذا الموسم مقارنة بالماضي. هناك تغيير شامل في الفريق، وقد ضموا صفقات مذهلة هذا الصيف”.

وأشاد المدرب الإلماني كلوب بالعقلية التي يتمتع بها فريق ليفربول والقدرة علي المرونة في مواجهة الصعوبات قائلًا””لديهم كل ما يلزم للذهاب بعيداً وأعتقد أن هذا هو سبب مشاركتنا في هذا الموسم المثير من الدوري الإنجليزي. لاعبينا لا يحتاجون لتذكيرهم بأنهم يواجهون منافساً من الطراز العالمي. الشخصية التي أظهرها الفريق تملأني بالفخر”.

وأضاف مدرب الريدز”العامل الآخر الذي أسعدني هذا الموسم، هو القدرة على امتصاص الصدمات والرد عليها. بدء هذا مبكراً، وسيحتاج إلى البقاء. سواء اهتزت شباكنا أولا أو خسرنا لاعب رئيسي، أظهرنا أفضل رد فعل لنا”.

واختتم كلوب تصريحاته بالثناء علي الفريق موضحًا”نحن فريق إذا تم هدمه، يكون لديه القدرة على الارتداد والمشاركة مرة أخرى. سنواجه الانتكاسات على مدار الموسم، وسيتعين علينا الوقوف في وجه عقبات كبيرة يجب تخطيها، لكن مع هذا الفريق أعلم أننا سنرتفع ولن نغرق. هذا ما أحبه كثيراً في فريقي”.

ويأمل مدرب ليفربول يورجن كلوب، ونظيره في أرسنال أوناي إيمري، في تحقيق الفوز الثالث على التوالي والانفراد بصدارة البريميرليج، حيث يتواجه الفريقين علي ملعب الأنفيلد اليوم السبت في تمام السادسة والنصف مساء .

التشكيل المتوقع لقمة ليفربول وأرسنال في الدوري الإنجليزي

يضرب ليفربول موعدا ناريًا أمام ضيفه أرسنال في قمة الجولة الة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، على ملعب «أنفيلد».

ويأمل مدرب ليفربول يورجن كلوب، ونظيره في أرسنال أوناي إيمري، في تحقيق الفوز الثالث على التوالي والانفراد بصدارة البريميرليج، حيث يدخل كلا منهما اللقاء بالقوة الضاربة.

ويرصد “القاهرة 24” التشكيل المتوقع للفريقين كالتالي:

حراسة المرمى: أدريان

خط الدفاع: فان دايك – روبرتسون – أرنولد – جوميز

خط الوسط: هينديرسون – فابينيو – فينالدوم

خط الهجوم: روبرتو فيرمينو – ساديو ماني – محمد صلاح.

ويدخل يوناي إيمري مدرب أرسنال للدفاع عن صدارة الدوري الإنجليزي وتحقيق الفوز الـ3 علي التوالي منذ إنطلاق مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز ويأتي التشكيل المتوقع للجانرز كالتالي:

حراسة المرمى: بيرند لينو

خط الدفاع: ديفيد لويز –  سوكراتيس – مايتلاند نيلس – مونريال

خط الوسط: تشاكا – جاندوزي – سيبايوس

خط الهجوم: نيكولاس بيبي – لاكازيت – أوباميانج.

ليفربول يعلن إعادة تطوير “آنفيلد رود” والتفاعل مع المجتمع المحلي

وأعلن النادي الإنجليزي عزمه إعادة تطوير آنفيلد رود، ووضع خطط جديدة قيد الدراسة.

وذكر بيان الريدز عبر الموقع الرسمي، أنه كجزء من هذه العملية، نلتزم بالتفاعل مع المجتمع المحلي، لتحقيق الرؤية المرجوة تماشياً مع تطلعات النادي.

قال أندي هيوز المدير التنفيذي: “نحن ملتزمون بالعمل مع السكان ومسؤولي التخطيط، ونركز الآن على التفاصيل وآراء التطوير المقترحة”.

وتابع: “من خلال هذه العملية، نوضح أن هدفنا هو إيجاد أفضل حل ممكن لآنفيلد رود”.

تابع مواقعنا