الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ليكيب تكشف عن مصالحة بين نيمار وباريس سان جيرمان

القاهرة 24
أخبار
السبت 24/أغسطس/2019 - 02:01 م

لا تزال عملية مغادرة النجم البرازيلي نيمار عن باريس سان جيرمان الفرنسي غامضة، مع اقتراب غلق سوق الانتقالات الصيفية في الثاني من سبتمبر المقبل. من جهة أخرى، يظل برشلونة وريال مدريد الإسبانيين ويوفنتوس الإيطالي مهتمين بالتعاقد مع المهاجم البرازيلي ، الذي لا يزال حريصًا على مغادرة بارك دي فرانس.

وذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن هناك مصالحة بين البرازيلي والنادي الباريسي، قد تقضي ببقاء اللاعب ضمن صفوف الفريق حتى إشعار آخر.

ويطمح البرازيلي إلى الخروج سريعًا من حديقة الأمراء، بعدما أعلن رغبته الكاملة في مغادرة صفوف الفريق الباريسي، لتتأزم بعد ذلك علاقته مع جمهور النادي، الذي وجه إهانات كثيرة ضده، في الدقيقة 11 من مباراة الفريق الافتتاحية بالدوري أمام نيس. ومع ذلك، يمكن أن يبدأ نيمار في إعادة بناء علاقته مع أنصار باريس سان جيرمان بأداء جيد يوم الأحد القادم. إذ من المقرر مشاركة صاحب ال 27 عام في المباراة القادمة أمام تولوز، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي. وأوضحت ليكيب من خلال مصدر مقرب له من المفاوضات، ما وصفته بـ”انتهاء الحرب” بين الطرفين، بوجود مفاوضات سلام بينهما. يذكر أن إدارة نادي باريس سان جيرمان برئاسة رجل الأعمال القطري ناصر الخليفي، قد رفضت، الإسبوع الماضي، عرضًا أخيرًا من برشلونة لضم النجم البرازيلي، لمدة عام على سبيل الإعارة، مع خيار الشراء الموسم المقبل بـ 150 مليون يورو.

 

تابع مواقعنا