الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مانشستر يونايتد يسقط في فخ الهزيمة أمام كريستال بالاس (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
السبت 24/أغسطس/2019 - 06:21 م

فاز كريستال بالاس أمام مضيفه مانشستر يونايتد 2-1 على ملعب أولد ترفولد في الجولة الثالثة ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”.

سجل الأهداف الغاني جودان أيوا في الدقيقة 32 وتعادل دانيال جيمس في الدقيقة 87، قبل أن يخطف الهولندي فان أنهولت في الدقيقة 93.

و احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح اليونايتد تولي ماركوس راشفورد تنفيذها لكن المرة ارتطمت بالقائم الأيمن وحرمت أصحاب الأرض من هدف التعادل.

وتمكن كريستال بالاس من تحقيق الفوز الأول له على الشياطين الحمر في الدوري الإنجليزي بمسماه الجديد الدوري الإنجليزي من عام 1992.

وحقق كريستال بالاس الفوز الأول له بعد 20 مباراة في البريميرليج، حقق الشياطين الحمر الفوز في 16 مباراة وتعادلا في 4 مباريات.

وحقق مانشستر يونايتد الفوز في الجولة على حساب تشيلسي برباعية نظيفة، وتعادل مع ولفرهامبتون 1-1 بعد أن فشل فى تحقيق الانتصار عليه آخر 4 مباريات بالدوري الإنجليزي.

ويلتقي مانشستر يونايتد أمام نظيره ساوثهمبتون في الجولة الرابعة على ملعب سانت ميريز بالجولة الرابعة ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر يونايتد يقدم عرضا مغريا للحصول خدمات سانشو

ذكرت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية أن مانشستر يونايتد يستعد لعقد صفقتين في يناير المقبل، لتعويض رحيله روميلو لوكاكو إلى إنتر ميلان.

وأشارت الصحيفة إلى أن مانشستر يستعد لتقديم عرض للتعاقد مع الإنجليزي الشاب جادون سانشو لاعب بورسيا دورتموند، بالإضافة إلى برونو فيرنانديز لاعب سبورتنج لشبونة.

وأضافت أن النادي مستعد لتقديم عرض بـ 100 مليون استرليني إلى إدارة النادي الألماني من أجل التعاقد مع الموهبة الشابة.

وحصن بورسيا دورتموند اللاعب وعدل عقده إلى 190 ألف يورو في الأسبوع لحماية صاحب الـ 19 عاما من إغراءات النادي الإنجليزي.

وخاض سانشو مع بورسيا دورتموند الموسم المنصرم 43 مباراة، نجح في تسجيل 13 هدفا وصنع 19 آخرين في كافة البطولات.

تابع مواقعنا