الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مشاهدة مباراة تشيلسي ونوريتش سيتي بث مباشر في الدوري الإنجليزي

القاهرة 24
رياضة
السبت 24/أغسطس/2019 - 01:19 م

يقدم لكم موقع «القاهرة 24» رابط مشاهدة مباراةتشيلسي ونوريتش سيتي بث مباشر فى الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي علي ارضية ملعب كارو رود فى منافسات الجولة الثالثة من البطولة.

يحل اليوم السبت، فريق تشيلسي، في الواحدة والنصف ضيفًا على نظيره نوريتش سيتي، على ملعب “كارو رود”، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي. ويدخل البلوز المباراة وعينه علي الـ3 نقاط  بعد أن حققو التعادل في الجولة الثانية أمام فريق ليستر سيتي بنتيجة هدف مقابل هدف.

ويسعى تشيلسي لإستعادة توازنه بتحقيق فوزه الاول في مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وحقق نوريتش سيتي، الفوز في الجولة الثانية علي فريق نيوكاسل يونايتد بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف وحيد.

أبراهام يقود هجوم تشيلسي أمام نوريتش سيتي وبيدرو أساسي

أعلن فرانك لامبارد المدير الفني لنادى تشيلسي الإنجليزي، تشكيل فريقه لمواجهة نوريتش سيتي ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي والتي ستقام بينهما في الواحدة والنصف ظهر اليوم السبت على ملعب كارو رود.   وجاء تشكيل تشيلسي كالتالي..  

حراسة المرمى: كيبا

خط الدفاع: أزبلكويتا، كريستينسين، زوما، إيمرسون   خط الوسط: كوفاسيتش، جورجينيو، مونت، بيدرو، بوليسيتش   خط الهجوم: أبراهام ويحتل تشيلسي المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد نقطة واحدة، بعد مرور جولتين. وبدأ النادى الموسم الجديد 2019/2020، بالخسارة أمام مانشستر يونايتد برباعية نظيفة، قبل التعادل الإيجابي مع ليستر سيتي بهدف لكل منهما. 

 

تابع مواقعنا