الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد مباراة ليفربول وأرسنال في الدوري الإنجليزي.. القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

محمد صلاح
أخبار
محمد صلاح
السبت 24/أغسطس/2019 - 01:07 ص

يقدم لكم موقع “القاهرة 24” موعد مباراة ليفربول وأرسنال فى الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز”بريمير ليج”، والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.

يتساوي ليفربول مع أرسنال فى صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 6 نقاط لكلاً منهم ويتربع الريدز فى الصدارة بفارق الأهداف.

موعدة مباراة ليفربول وأرسنال

تنطلق مباراة القمة النارية بين ليفربول وأرسنال، على ملعب آنفيلد، فى السادسة والنصف مساء اليوم السبت الموافق 24 أغسطس 2019.

وتنقل المباراة مجموعة قنوات بي ان سبورتس عبر قناتها beIN Sports HD 2 بتعليق عصام الشوالي.

موعد مباراة ليفربول وأرسنال

المباراة الملعب   موعد المباراة   حكم المباراة  القناة الناقلة ليفربول ضد آرسنال  آنفيلد  يوم السبت-24-8-2019  انتوني تايلور beIN SPORTS HD 2

التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول ضد أرسنال

تشكيل ليفربول

فى حراسة المرمي: أدريان.

الدفاع : آندرو روبرتسون، فيرجيل فان دايك، جويل ماتيب، ترينت- أليكساندر آرنولد.

خط الوسط :جيمس ميلنر، تشامبرلين، فينالدوم.

الهجوم : ساديو ماني، روبرتو فيرمينو، محمد صلاح.

تشكيل أرسنال

حراسة المرمى: لينو.

الدفاع: مايتلاند نيلز، وديفيد لويز، وسوكراتيس ومونريال.

الوسط: دانى سيبايوس، ماتيو جندوزي وويلوك.

الهجوم: أوباميانج، وألكسندر لاكازيت ونيلسون.

الفرعون العاشق لشباك المدفعجية.. ماذا قدم محمد صلاح أمام أرسنال؟ (فيديو)

يخوض النجم المصري محمد صلاح رفقة ناديه ليفربول الإنجليزي، غدا، قمة منافسات الجولة الثالثة من الدوري الانجليزي الممتاز، أمام أرسنال، وعينه على سباق الهدافين الذي اشتعل مبكراً هذا الموسم.

ويأمل صلاح في أن يعود إلى هز الشباك عن طريق أرسنال، بعدما صام عن التهديف في الجولة الماضية أمام ساوثهامبتون، رغم لعبه المباراة كاملة.

وقد اكتفى النجم المصري بتسجيله لهدف وحيد في الجولة الأولى أمام نوريتش سيتي، حيث انتهت المواجهة بفوز الريدز بـ4 أهداف مقابل هدف، جاءت جميعها في شوط المباراة الأول.

لهذا يسعى هداف النسختين السابقتين إلى الدخول سريعًا في أجواء سباق الهدافين المشتعل منذ بدايته، ويتصدره كل من أولفيريد بوكي مهاجم نوريتش سيتي ورحيم إسترلينج جناح مانشستر سيتي، برصيد 4 أهداف، بعد مرور جولتين من البريميرليج.

ومن المقرر أن يحل أرسنال ضيفا ثقيلا على ليفربول، غدا السبت، على ملعب استاد ستانفورد بريدج، في قمة منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

محمد صلاح يتصدر قائمة أكثر اللاعبين استغناءً عنهم في فانتازي الدوري الإنجليزي (صورة)

بعدما دأب النجم المصري محمد صلاح تصدر كل الاحصائيات الإيجابية في فانتازي الدوري الإنجليزي، كتب انتهاء الجولة الثانية من البريميرليج رقما سلبيا في سجلات صلاح مع لعبة الفانتازي.

حيث تصدر قائمة أكثر اللاعبين استغناءًا عنهم في فانتازي الدوري الإنجليزي.

فقد شهدت حركة انتقالات اللاعبين في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي، استغناء كثير من مستخدمي اللعبة عن نجوم لامعين في الدوري الأقوى في العالم، في مقدمتهم النجم المصري محمد صلاح مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي.

وبعدما كان صلاح أكثر لاعبي خط الوسط تواجدًا في تشكيلة مستخدمي اللعبة، حيث تواجد بنسبة 38.9 من المستخدمين.

وأصبح صلاح اللاعب الأكثر استغناء عنه في اللعبة بنسبة وصلت إلى 40 % من المستخدمين الذين قاموا باختياره مع بدء قبل بدء الفانتازي قبيل الجولة الأولى من البريميرليج.

كما تواجد بالقائمة جناح نادي مانشيستر سيتي البرتغالي برناردو سيلفا ومهاجم نادي أرسنال الجابوني باتريك أوباميانج وظهير أيسر نادي ليفربول أندريه روبرتسون.

فقد تصدر اللاعب القائمة حيث استغنى عنه 266 ألف مستخدم، يليه متوسط ميدان بورنموث ريان فريزر ب 275 ألف مستخدم.

وجاء برناردو سيلفا في المركز الثالث باستغناء 207 ألف مستخدم عنه، ثم أندريه روبيرتسون وباتريك أوباميانج ب 178 ألف مستخدم.

تابع مواقعنا