• بحث عن
  • بيراميدز يفوز على بطل الكونغو ذهابًا وإيابًا ويتأهل لدور الـ32 بالكونفدرالية (صور)

    محمد ناصر

    حقق فريق بيراميدز فوزًا غاليًا على نظيره ايتوال دو كونجو الكونغولي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتها مساء اليوم، بالكونغو ، ضمن منافسات إياب دور الـ64 لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

    بدات المباراة بقوه من جانب فريق بيراميدز، من أجل تحقيق رقم قياسي بشأن الفوز خارج الديار للمرة الأول التي يشارك  فيها ببطولة إفريقية.

    ونجح اسلام عيسي في الدقيقة 32 من احراز هدف اللقاء الأول والوحيد لفريق بيراميدز.

    وبهذة النتيجة استطاع فريق بيراميدز العبور إلى دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية، بعد أن اقتنص الفريق فوزًا في مباراة الذهاب التي اقيمت على ستاد الدفاع الجوي، بفوز بيراميدز بـ4 أهداف مقابل هدف للفريق الكونغولي.

    مباراة بيراميدز والحرس بملعب بتروسبورت 30 أغسطس

    قررت لجنة المسابقات إقامة مباراة بيراميدز أمام حرس الحدود فى دور الثمانية لمسابقة كأس مصر فى تمام الساعة الثامنة مساء الجمعة 30 أغسطس الجارى بملعب بترو سبورت بدلا من ملعب الجيش ببرج العرب.

    وفى حالة انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل يلعب الفريقان وقتا إضافيا مدته نصف ساعة على شوطين وإذا استمر التعادل تطبق قاعدة ركلات الترجيح من نقطة الجزاء لتحديد الفريق الفائز ويعتبر النادى المذكور أولا هو صاحب الزى الأساسى والمسئول عن الكرات التى تلعب بها المباراة.

    بيراميدز قد صعد إلي منافسات دور الـ 8 من الكأس بعد الفوز على الأهلي، فيما تأهل حرس الحدود لنفس الدور على حساب طلائع الجيش.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق