• بحث عن
  • قصة هجوم مرتضى منصور على لؤي دعبس.. وسبب مقاضاة صبري نخنوخ لرئيس الزمالك (فيديو)

    أحمد عوض

    تدور معركة تصريحات بين مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، من جهة، و لؤي دعبس عضو مجلس إدارة النادي السابق وبطل المصارعة، وصبري نخنوخ رجل الأعمال وأحد المتهمين في قضايا عنف وبلطجة سابقًا، وإبراهيم العرجاني، من جهة أخرى، خلال الآونة الأخيرة.

    المعركة أحدثت جدلا واسعًا على مواقع السوشيال ميديا خلال الساعات الأخيرة.

    وكان مرتضى منصور، قد هاجم لؤي دعبس في أكثر من مرة، وكان أبرزها: ”يا ولد يا صايع لما تدخل معركة شوف خصمك الأول أنت عيل صايع وبلطجى، والدولة دي دولة قانون وفيها رئيس محترم حتى هو مرة قال لن اسمح بالفوضى، أنت عايز تبقى نخنوخ الجديد.. بس نخنوخ دخل السجن واخد على قفاه وطلع”.

    مما دفع الأخير إلى تصوير فيديو أمام نادي الزمالك طالب من خلاله رئيس نادى الزمالك، مرتضى منصور، بالحضور.

    ماذا قال مرتضى منصور عن دعبس ونخنوخ والأهلي والخطيب وجريشة و قناة الزمالك وDMC (أضغط هنا)

    وكان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، تطرق لذكر اسم صبرى نخنوخ، أثناء هجومه على دعبس، مما دفع نخنوخ بعدها مباشرة، للرد على ما ساقه مرتضى، وإعلانه مقاضاته عبر “فيس بوك” قائلا: “شخص غير طبيعى وخسارة الرد على شخص مريض نفسى مجنون شهرة بيتحمى فى الحصانة لكن إحنا فى دولة قانون وأنا هاخد حقى بالقانون وخسارة الرد علية أصلا لان كل الناس تعرف أنا مين وهو مين”.

    وتابع نخنوخ: “وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية ضد هذا المعتوة وأنا اللى هعلم أمة الأدب اللى كان بيستخبى لما يسمع اسمى أنا اسمى المعلم صبرى نخنوخ بالأدب لكن أنت معروف بقلة الأدب ومكروة من كل الناس.. عن المعتوه أتحدث”.

    مرتضى عن لؤى دعبس

    ليتابع مرتضى هجومه على لؤي دعبس في فيديو بثه عبر قناته على اليوتيوب: ”فى بلطجى صايع اسمه لؤي دعبس وأكل ميت علقة قبل كده، وفى مرة كان واقف بيدخن قولتله هديك دقيقة واحدة يا ولد ترمى السيجارة وتطلع تجرى من هنا، وجرى زى النسوان”.

    وأضاف :”أنا كنت عند مدير الأمن عشان إجراء، طب لو أنت راجل أنا موجود فى النادي ولو راجل قرب من بوابة النادى، وبيتهيالى أخوك منذر أكل علقة من على الصعيدى ، وأنت جيت تتكلم اخدت على قفك”.

    عن المعتوه أتحدث.. صبري نخنوخ يُقاضى مرتضى منصور: “هعلم أمك الأدب” (صورة وفيديو)

    وتابع: ”يا ولد يا صايع لما تدخل معركة شوف خصمك الأول أنت عيل صايع وبلطجى، والدولة دى دولة قانون وفيها رئيس محترم”.

    وأكمل :”أنا فاكر إنى طلعتك 4 مرات من السجن فاكر فى موضوع عبد الرحيم عائلتك قالوا بيعط زى النسوان، أنا أول مكان ذاكرت فيه عند دعبس كنت لابس بامبرز”.

    وقال:”عمال تهدد الناس بإبراهيم العرجانى، وميعرفكش يا صايع يا بطلجى”.

     

    أقرأ أيضا..

    لؤي دعبس يوجه رسالة لمرتضى منصور: “جايلك خلال ٤٨ ساعة ولوحدي” (فيديو)

    لؤي دعبس من داخل نادي الزمالك: “أنا جيت يا مرتضى علشان تعلقني وتحلقلي شعري (فيديو)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق