• بحث عن
  • مصرية تبرح زوجها الكويتي ضربًا وتكسر أنفه

    تعدت سيدة مصرية بالضرب على زوجها الكويتي، مما تسبب في إصابته بكسر في الوجه، وهو ما اضطر الزوج لتقديم بلاغ ضدها في أحد أقسام الشرطة، لاتخاذ الإجراءات القانونية معها.

    التفاصيل جاءت بحسب صحيفة “الراي” الكويتية، أن مصرية استقوت على زوجها الكويتي واعتدت عليه بالضرب، بسبب خلافات زوجية وأصابته بكسر في الأنف، ما دفعه إلى تسجيل جناية اعتداء بالضرب بحقها.

    وأضافت الصحيفة، أن الزوج تقدم إلى أحد قسم الشرطة في محافظة حولي ووجهه تملؤه اللفافات الطبية، حيث قدم تقريرًا طبيًا يفيد بتعرضه لإصابات في الوجه وكسر في الأنف، وعندما سأله رجال الأمن عن هوية الفاعل، أجاب بأنها زوجته، شريكة حياته.

    وأشارت الصحيفة، إلى أن مصدر أمني قال إن المواطن روى للشرطة أنه دخل في خلافات مع شريكة حياته، وهي مصرية في منزلهما، ولما احتدم الخلاف وغضبت الزوجة، اعتدت عليه بالضرب القاسي، ما أدى إلى إصابته في الوجه.

    وأضاف المصدر: “بناء على ما تقدم، تم تصنيف القضية على أنها جناية اعتداء بالضرب بسبب خطورة الإصابات التي تعرّض لها المواطن، وأحيلت القضية للتحقيق، وجار ضبط الزوجة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقها”.

    وفي وقت سابق، حررت سيدة مصرية، محضرًا بأحد أقسام شرطة الكويت، ضد زوجها المصري، متهمةً إياه بالاعتداء عليها وضربها وإصابتها بكدمات في الوجه والرقبة.

    وأحضرت المصرية الثلاثينية، تقريرًا طبيًا يفيد إصابتها بكدمات في الوجه والرقبة، وأبلغت أن زوجها انهال عليها بالضرب في عشّ الزوجية بسبب خلافات عائلية وأصابها بما ورد في تقريرها الطبي، وسلمت جهات الأمن بيانات زوجها للقبض عليه.

    مصري يضرب زوجته بالكويت: “عرفت باسوورد موبايلي وفتشت فيه”

    بعد تحرير محضر بالإعتداء والضرب، استدعت جهات الأمن الزوج المتهم، وبسؤاله عما اتهمته فيه زوجته، اعترف بأنه ضربها لأنها تجاوزت حدودها معه وقامت بتفتيش هاتفه الذكي من دون علمه، بعد أن تلصصت عليه حين كان يفتح هاتفه واستطاعت أن تحفظ الرقم السري.

    وتمت إحالة الطرفين مع القضية إلى جهة التحقيق لإخضاع الزوج المتهم للتحقيق في الاتهام المنسوب إليه من قبل زوجته تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأنه.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق